Al Jazirah NewsPaper Sunday  20/04/2008 G Issue 12988
الأحد 14 ربيع الثاني 1429   العدد  12988
عقب اختتام ربيع الرياض .. أمين منطقة الرياض ل«الجزيرة»:
توسع كبير في المسرحيات ومواقع جديدة للفعاليات العام القادم

الجزيرة - متابعة - عبدالرحمن المصيبيح

اختتمت مساء أمس فعاليات ربيع الرياض التي نظمتها أمانة منطقة الرياض ممثلة في الإدارة العامة للحدائق وعمارة البيئة وذلك بموقع مهرجان الزهور بطريق الملك عبدالله.

وقد تخلل الحفل تكريم القطاعات الحكومية والقطاع الخاص الذي شارك في فعاليات ربيع الرياض حيث قام الدكتور إبراهيم مبارك الدجين مدير عام الحدائق وعمارة البيئة في الأمانة بتسليم الدروع والهدايا للجهات المشاركة.

سمو أمين منطقة الرياض

يتحدث ل «الجزيرة»

هذا وقد عزا سمو أمين منطقة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن هذا النجاح لمهرجان ربيع الرياض إلى توفيق الله سبحانه وتعالى ثم لجهود ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز وكذلك تظافر جهود كافة المسؤولين في القطاعات الحكومية والقطاع الخاص وكافة منسوبي أمانة منطقة الرياض كل فيما يخصه.

ومضى سموه في تصريح خاص ل(الجزيرة): حقيقة الفعاليات هذا العام جاءت مواكبة ومحققة للآمال فالمسرحيات التي نظمت والفعاليات الأخرى لقيت إقبالاً كبيراً وهنا أجدها مناسبة طيبة لأقدم الشكر والتقدير لكل قطاع حكومي أو أهلي استضاف إحدى هذه الفعاليات وكما يلمس الجميع كان أفضل من السابق لأننا نعالج السلبيات إذا وجدت ونبحث عن الجديد المفيد والحمد لله صادفت هذه الفعاليات أجواء ربيعية جميلة ساهمت في تحقيق هذا النجاح.

أكرر الشكر لجريدة (الجزيرة) على متابعتها وإبرازها لهذا النشاط وأنشطة الأمانة كافة.

أكثر من 300 ألف زائر لمهرجان الزهور

كما تحدث ل(الجزيرة) الدكتور إبراهيم الدجين مدير عام الحدائق وعمارة البيئة في أمانة منطقة الرياض الذي عبر عن سعادته وامتنانه لنجاح هذا المهرجان: حقيقة معرض الحدائق لمسنا الكثافة البشرية التي توافدت على هذا المكان والتي زاد عددها عن 300 ألف زائر وكذلك الفعاليات الكبيرة للمسرحيات وجرت العادة مجرد انتهاء المهرجان نناقش كل شيء ونستعد للمهرجان القادم بشكل أكبر وأوسع وزيادة الفعاليات ومواقع متعددة في الرياض وساحة بلدية وحديقة حي اليمامة بعد إعادة تأهيلها، وكذلك افتتاح الساحة البلدية في حي المروج بالإضافة إلى استمرار مشاريع الأمانة فيما يتعلق بالميادين والتشجير وغيرها من مسؤوليات الإدارة العامة للحدائق.

«الجزيرة» تلتقي بالمواطنين

وعقب نهاية المهرجان التقت (الجزيرة) بعدد من المواطنين والمقيمين الذين قدموا شكرهم لسمو أمين منطقة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن على جهوده الكبيرة والرائعة في مدينة الرياض من خلال ما يقدم في مناسبات الأعياد أو الإجازات. وقال المواطن محمد القحطاني رجل أعمال كان يصطحب أطفالاً معه في المهرجان: حقيقة أشكر سمو أمين منطقة الرياض على هذه الفعاليات الموفقة التي أصبحت تشد الجميع وتجذب الزوار للمدينة، أتمنى أن تتضاعف مثل هذه الفعاليات المميزة. وقال المواطن عادل الرشيدي طالب جامعي: أولاً نقدر ونشيد بخطوات الأمانة الموفقة في تنفيذ هذه الفعاليات الجميلة وبخاصة المسرحيات وسينما الأطفال ومنتزه الدوح. وقال السيد إسماعيل سيد من مصر: أولاً أهنئ الأمانة وأقدر جهدها أنا في الحقيقة من هواة رياضة المشي وبعد أن شيدت هذا المضمار بهذا المستوى من الأشجار والخضرة والزهور كل هذه عوامل جذب تجعل الإنسان يمارس هذه الرياضة المحببة.. شكراً للأمانة على اهتمامها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد