Al Jazirah NewsPaper Sunday  20/04/2008 G Issue 12988
الأحد 14 ربيع الثاني 1429   العدد  12988
حافلة و115 ألف ريال من الأمير الوليد بن طلال لنادي العلا بالعلا

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، في مقر شركة المملكة القابضة بعد ظهر أمس السبت إدارة وبعض لاعبي العلا الرياضي بالعلا التابع لمكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالمدينة المنورة وعلى رأسهم رئيس النادي الأستاذ محمد بن صالح حميد.

وخلال لقاء مع إدارة نادي العلا، بحث سموه وضع النادي وإنجازاته المختلفة مؤكداً ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير النوادي في المملكة وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة. كما اطلع سموه على الوضع العام للرياضة المحلية والعقبات التي تواجههم، وقدم سموه مكافآت نقدية بلغ مجموعها 65 ألف ريال وذلك تكريما فدارة ولاعبي النادي لقاء النتائج المشرفة التي حققها مؤخراً والتي كان أهمها حصول فريق كرة القدم بالنادي على بطولة المنطقة لمدة 3 سنوات متتالية، وحقق فريق ألعاب القوى بطولة المنطقة أكثر من مرة خلال الأعوام الماضية. كما حصل فريقي كرة الطائرة وكرة التنس بالنادي على بطولات مختلفة على مستوى المنطقة. واستجابة لطلب إدارة النادي، تبرع سموه بحافلة و50 ألف ريال دعماً لخزينة النادي.

وقبل مغادرة أعضاء نادي العلا الرياضي، قدم الأستاذ محمد حميد باسمه وباسم أعضاء النادي الشكر لسمو الأمير الوليد بن طلال على تشجيعه الدؤوب للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية، وسلّم سموه هدية تذكارية والتقطت بعض الصور الجماعية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد