Al Jazirah NewsPaper Sunday  20/04/2008 G Issue 12988
الأحد 14 ربيع الثاني 1429   العدد  12988
القادسية يبرئ ساحته من وفاة الصيدلي
استمرار الشهري إدارياً وإعارة الحرندا وحقوي للخليج

الدمام - سامي اليوسف

علمت (الجزيرة) أن النية لدى مسؤولي نادي القادسية تتجه لاستمرار إسناد مهمة إدارة الفريق الأول لكرة القدم للإداري عبدالرحمن الشهري بعد نجاحه في مهمته خلال الفترة الماضية على الرغم من سقوط الفريق القدساوي إلى الدرجة الأولى.

وتستند الإدارة القدساوية إلى رغبة اللاعبين القوية باستمرارية الإداري الشهري الذي يرحب طلب الإدارة.

من جهة أخرى وافقت إدارة القادسية على إعارة اللاعبين جابر حقوي وخالد الحرندا لصفوف فريق الخليج حتى نهاية مبارياته في دوري الدرجة الأولى عقب موافقتها على قرار مماثل للاعب محمد السهلاوي الذي لعب في الجولة الماضية لدوري الأولى بالإعارة مع فريق الفتح أمام التعاون ببريدة وسجل هدفاً.

في حين وقع نادي الوطرة القطري مع المدافع القدساوي سلمان الخالدي بمبلغ (50) ألف ريال.

وعلى صعيد حالة الوفاة التي تعرض لها صيدلي مصري (عبدالسلام عبدالمعطي الفقي - 26 عاماً) من مرتادي مسبح نادي القادسية فقد أخلت إدارة النادي مسؤوليتها من الحادثة في خطاب رسمي بعثته إلى مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية، أوضحت فيه أن المتوفى قد تعرض لارتطام بأرضية المسبح بعد أن قفز في المياه في المنطقة القليلة العمق وقد تم انتشاله وقدمت له الإسعافات الأولية بمعرفة مسؤول الإنقاذ وبعض الأطباء الموجودين في موقع الحادث قبل أن يتم نقله إلى مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر إلا أنه فارق الحياة. وقدمت إدارة القادسية تعازيها لذوي المتوفى، ورحبت بتقديم المزيد من المعلومات للجهات المختصة الرسمية في حال طلب منها ذلك.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد