Al Jazirah NewsPaper Sunday  20/04/2008 G Issue 12988
الأحد 14 ربيع الثاني 1429   العدد  12988
شد تكر لن يعيقه عن الإياب
أبو عمارة قال (عيب هذه الحركات) ومدير الملعب رد عليه (هذه تعليمات)

الدمام - سامي اليوسف

اكتفى المهندس جمال أبوعمارة رئيس نادي الاتحاد بجملة (عيب الحركات هذه) تعليقاً على منعه من الدخول إلى أرضية الملعب للتوجه إلى غرفة ملابس لاعبي فريقه عقب نهاية مباراة الاتفاق في ذهاب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، وقد قالها بغضب شديد.

فيما برر عبدالهادي الدوسري مدير ملعب الأمير محمد بن فهد منع مسؤولي الناديين من الدخول بقوله إن التعليمات الصادرة من مقام سمو الرئيس العام لرعاية الشباب واضحة ويجب أن تحترم بهذا الخصوص وهي تتلخص في عدم السماح لأي مسؤول لم يرد اسمه في قائمة المباراة الرسمية من الدخول إلا بعد مضي ربع ساعة من نهاية المباراة وهذا القرار يطبق على الجميع سواء قبل أو بين الشوطين أو بعد المباراة.

وطالب الدوسري رؤساء الأندية ومسؤولي الفرق بالتعاون مع إدارات الملاعب للصالح العام.

من جهة أخرى طمأن المدافع رضا تكر الجماهير الاتحادية على إصابته التي تعرض لها مع بداية المباراة وتم استبداله بسببها بزميله المدافع أسامة المولد، وقال إن الإصابة عبارة عن شد في عضلة الساق الخلفية لكنها لن تعيقه عن لعب مباراة الإياب بجدة.

فيما ذكر بديله المدافع أسامة المولد أن التعادل يعد نتيجة إيجابية للاتحاد في مباراة الذهاب على أرض الاتفاق وبين جماهيره وقال: طلب منا المدرب حمزة إدريس باللعب الأرضي، لكن لم نوفق بالمحافظة على تقدمنا وفي جدة سنحقق الفوز ونتأهل لنصف النهائي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد