Al Jazirah NewsPaper Sunday  20/04/2008 G Issue 12988
الأحد 14 ربيع الثاني 1429   العدد  12988
استقبل الفرنسي العالمي الدكتور باسكال
الرئيس العام يلتقي أنجوس ويناقش برنامج المنتخب

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام

لرعاية الشباب اليوم بمكتب سموه الطبيب الفرنسي العالمي الدكتور باسكال

كريستال والمتخصص في علاج إصابات الملاعب بمناسبة انضمامه للكادر الطبي بمركز

الحبيب الطبي بالرياض بحضور الدكتور سليمان الحبيب المشرف العام على المركز.

ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية اللقاء بالدكتور باسكال كريستال

.. منوهاً بالخدمات الطبية التي يقدمها للرياضيين في كافة أنحاء العالم وبصفة خاصة الرياضيين في المملكة.

معرباً سموه عن أمله في أن يسهم تواجده في المملكة في تعزيز الخدمات الطبية التي يقدمها القطاع الخاص في تشخيص وعلاج الإصابات الرياضية.

ومن جانبه عبر الدكتور باسكال كريستال عن سعادته واعتزازه بتواجده في المملكة للمساهمة في الخدمات الطبية التي تقدم للرياضيين السعوديين..

مشيداً بما وصلت إليه المملكة من تقدم في مجال الخدمات الصحية والطبية المتطورة على الصعيدين الحكومي والخاص وبصفة خاصة ما وصل إليه مستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي من تطور في تشخيص وعلاج الإصابات الرياضية إضافة إلى إقامة الندوات وورش العمل للأطباء والفنيين كان محل تقدير وإعجاب كافة الهيئات الطبية الدولية والأولمبية ولعلل آخرها اعتراف اللجنة الأولمبية الدولية بهذا المستشفى واعتباره تحت مظلة اللجنة الأولمبية الدولية.

وحضر الاستقبال المستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار ومدير العلاقات العامة والإعلام بالمركز عبدالعزيز الفريان.

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بمكتبه امس مدرب منتخب المملكة الاول لكرة القدم خوليوسيزار أنجوس وبحضور مدير المنتخب فهد محمد المصيبيح والمستشار الفني ناصر الجوهر وذلك بمناسبة مشاركة المنتخب في تصفيات كأس العالم 2010م.

ورحب سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز في بداية اللقاء بالجميع مؤكدا سموه أهمية المرحلة المقبلة من إعداد المنتخب لمشاركاته الخارجية القادمة وخاصة في التصفيات التمهيدية الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.. مشيدا سموه بما يبذله أعضاء الجهازين الفني والإداري من جهود تأتي في إطار حرصالجميع على الإعداد الأمثل للمنتخب في تلك المشاركات من أجل تقديم المستوى المأمول الذي يعكس المستوى الحقيقي لكرة القدم السعودية وما تحقق لها من معطيات ومكتسبات في ساحات المنافسات القارية والدولية وبفضل من الله سبحانه وتعالى ثم للدعم والرعاية التي يحظى بها القطاعان الشبابي والرياضي من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام.

كما نوه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب خلال اللقاء بالمتابعة والاهتمام التي تحظى بها منتخبات المملكة بصفة عامة والمنتخب الأول بصفة خاصة من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات ومعاونيه من خلال وضع البرامج المناسبة لمراحل إعداد المنتخب للمشاركات القادمة.

عقب ذلك ناقش سمو الرئيس العام لرعاية الشباب مع الجهازين الفني والاداري برنامج اعداد المنتخب.

وعقب استماع سموه لتقرير مفصل من مدرب ومدير المنتخب حول برنامج إعداد المنتخب للمرحلة القادمة وما سيتخللها من معسكرات اعدادية ومباريات ودية بغرض إعداده للمشاركة في المباريات القادمة ضمن التصفيات الآسيوية التي يشارك بالمجموعة الرابعة التي تضم منتخبات لبنان وسنغافورة واوزبكستان حيث تقام مبارياتها بطريقة الذهاب والإياب وسيلعب المنتخب مباراته القادمة مع منتخب لبنان يوم الاثنين 28-5- 1429هـ الموافق 2 يونيو 2008م على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

من جهتهما عبر مدير منتخب المملكة فهد محمد المصيبيح ومدرب المنتخب أنجوس عن بالغ الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما يوليانه المنتخب وأجهزته من اهتمام ومتابعة دائمتين سيكون لهما الأثر في تحقيق النتائج المرتقبة وتطلعات سموهما في تحقيق النجاح الكامل للمنتخب في مشاركاته القادمة.

حضر اللقاء المستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار وأمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل عمر العبدالهادي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد