Al Jazirah NewsPaper Sunday  20/04/2008 G Issue 12988
الأحد 14 ربيع الثاني 1429   العدد  12988
إرسال السلمان وحريري للدوحة
الاتفاق يجدد لبشير والشهري والرهيب الأسبوع المقبل

الدمام - سامي اليوسف

اقتربت إدارة نادي الاتفاق من التوصل إلى اتفاق نهائي بخصوص تجديد عقود اللاعبين الثلاثة: صالح بشير وراشد الرهيب وكابتن الفريق الأول لكرة القدم علي الشهري، ومن المحتمل أن تعلن الإدارة الاتفاقية رسمياً عن التوقيع مع الهداف بشير الأسبوع المقبل فيما لا تزال بعض الاختلافات تسيطر على التفاهم الكامل مع اللاعب الرهيب.

من جهته رحب كابتن الاتفاق اللاعب علي الشهري بالتجديد مع ناديه مؤكداً أنه بيته الثاني ولا يوجد خلاف في المفاوضات بينه وبين الإدارة، مشيراً إلى أنها تسير بشكل إيجابي.

وقرّرت الإدارة الاتفاقية إرسال اللاعبين الحارس عدنان السلمان وسلمان الحريري إلى أكاديمية اسباير في دولة قطر للالتقاء بطبيب نادي أي سي ميلان الإيطالي ماراتل لعرض إصابتيهما عليه كما فعل لاعب النادي الأهلي والمنتخب السعودي تيسير الجاسم في الأسبوع الفائت.

وفي تعليق على مستوى ونتيجة مباراة الذهاب مع الاتحاد قال المدرب البرتغالي توني أوليفيرا إن فريقه فقد الكرة كثيراً في الشوط الأول وتعرض للضغط من الاتحاد لكن في الشوط الثاني تغيَّر مجرى وشكل المباراة بعد إجرائه لسلسلة من التغييرات المفيدة وتحول الضغط للاتفاق الذي سيطر على المباراة وسجّل التعادل.

ووصف توني الفريق الاتحادي بالفريق الكبير، مشيراً إلى أن كل الاحتمالات والخيارات مفتوحة في مباراة الرد بجدة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد