Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/04/2008 G Issue 12991
الاربعاء 17 ربيع الثاني 1429   العدد  12991
أرامكو تنظم ملتقى الفرص الوظيفية بجامعة الملك عبدالعزيز

جدة - راشد الزهراني

تنظم أرامكو السعودية بالتعاون مع جامعة الملك عبدالعزيز بجدة ملتقى الفرص الوظيفية تحت شعار (أرامكو السعودية... آفاق وظيفية) وذلك خلال الفترة من 22 - 24ربيع الأول 1429هـ ويصاحب الملتقى محاضرات تعريفية للأنشطة الرئيسية بالشركة بالإضافة إلى معرض يقام بقاعة الاحتفالات ومركز المؤتمرات بالجامعة.

وسيتخلل برنامج هذه الفعالية العديد من الأنشطة بدءاً من تعريف الطلاب بالأعمال الرئيسة التي تقوم بها الشركة في صناعة البترول والغاز، وذلك من خلال مشاركة عدد من ذوي الخبرة في الشركة.

كما سيشكل الملتقى فرصة لطلاب الجامعة للاطلاع على الفرص الطموحة الوظيفية والمتاحة بالشركة والتعريف بالحوافز الممنوحة للموظفين فضلاً عن إجراء مقابلات التوظيف الرسمية مع الراغبين في الالتحاق بالشركة.

ويأتي تنظيم أرامكو السعودية لهذه الفعالية بالتعاون مع الجامعة، انطلاقاً من حرص الشركة على إيجاد أكثر من قناة للتواصل مع الطلاب السعوديين في المرحلة الجامعية، واطلاعهم على برامج الشركة في مجالات التوظيف والتدريب والتطوير للخريجين الجامعيين.

وتشكل هذه الفعاليات فرصة لتعريف الطلاب عن قرب بالتطور الذي وصلت إليه صناعة وهندسة البترول والغاز، وما يرتبط بهما من أنظمة مساندة كتقنية المعلومات والموارد البشرية والمالية والخدمات، وذلك من خلال عرض بعض البرامج المصورة وتوزيع الكتيبات وعقد اللقاءات المباشرة مع بعض المسؤولين وذوي الخبرة في الشركة.

وقد أكد مسؤولو أرامكو السعودية وجامعة الملك عبدالعزيز أن هذه الخطوة ستعمل أيضاً على تعزيز برامج التدريب التعاوني بينهما انطلاقاً من واقع مسؤوليتهما في إعداد جيل من الخريجين المؤهلين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد