Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/04/2008 G Issue 12991
الاربعاء 17 ربيع الثاني 1429   العدد  12991
لاعبو الاتحاد: جماهيرنا على موعد مع الفوز

جدة - محمد عطية

أكد لاعبو الاتحاد أن فريقهم عازم على تحقيق الفوز على مضيفهم فريق سبهان الإيراني في لقاء اليوم الذي يجمع بين الفريقين على استاد الأمير عبدالله الفيصل في المواجهة الرابعة للفريق الاتحادي ضمن البطولة الآسيوية واعتبروا اللقاء بمثابة رد لاعتبار الفريق الاتحادي الذي خسر لقاء إيران بهدف دون مقابل فتحدث قائد الفريق محمد نور فقال: (المباراة لا تقبل أنصاف الحلول وعلينا الفوز في لقاء اليوم وهو فرصة لرد اعتبارنا أمام فريق سبهان الذي تغلب علينا في طهران ونعد جماهير الاتحاد بتحقيق الفوز).

وأضاف نور: (الجميع يعرف الظروف التي كان يمر بها فريقنا والحمد لله استطعنا تجاوز كل العقبات وهذه عادات الاتحاديين والفريق الإيراني ليس بالفريق السهل كما يتصوره البعض ومع ذلك نعد بتحقيق الفوز).

اللاعب حمد المنتشري قال: (يجب أن يعرف الجميع أن المباريات فوز وخسارة وهذه حال كرة القدم والاتحاد عندما يظهر بمستواه ويجد الدعم والمساندة من الجماهير فلن يقف في طريقه أي فريق مهما كانت قوته ومباراة اليوم صعبة والفريق الإيراني يبحث عن الفوز حتى يواصل طريقه نحو التأهل ولن يكون ذلك على حساب الاتحاد).

وأضاف: (سندخل المباراة من أجل مصالحة الجماهير الاتحادية بعد ضياع لقب الدوري ونتمنى أن نشاهد جماهير الاتحاد حاضرة لمؤازرة الفريق في لقاء اليوم).

طلال المشعل أكد أن فريقه استعد بشكل جيد وسيدخل المباراة من أجل الفوز كما امتدح المشعل أداء الفريق الإيراني الذي استغرب خسارته في مباراتيه الأولى والثانية.

وطالب المشعل بحضور الجماهير الاتحادية التي وصفها ب(الوقود الحقيقي للاعبين) وتمنى المشعل أن يقدموا مباراة مشرفة للكرة السعودية تليق بسمعة فريق الاتحاد الذي حقق لقب دوري أبطال آسيا مرتين متتاليتين.

واعتبر اللاعب سعود كريري أن اللقاء يمثل أهمية كبيرة بالنسبة للاعبي الاتحاد وذكر: (الاتحاد ليس لديه أي عذر للتفريط في لقاء اليوم وتحقيق الفوز يجعلنا بعيدين عن الضغوطات التي تحصل دائما في المباريات لأن الفوز سيجعلنا ننفرد بالصدارة وهذا ما سنبحث عنه في هذه المواجهة)، وأكد كريري على حضور الجماهير الاتحادية التي سيكون لها دور كبير في تحقيق الفوز.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد