Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/04/2008 G Issue 12991
الاربعاء 17 ربيع الثاني 1429   العدد  12991
الهيئة الملكية تنظّم مسابقة لأقوى رجل في الجبيل

الجبيل - عيسى الخاطر

نظّمت الهيئة الملكية بالجبيل مسابقة (أقوى رجل في الجبيل) في نسختها الثانية بمشاركة عشرة لاعبين مثّلوا عدداً من المراكز الرياضية في المدينة، وذلك في منتزه الدفّي وسط حضور وتفاعل كبير من الجمهور الغفير الذي تابع فعاليات المسابقة.

واشتملت البطولة على عدد من ألعاب القوة والتحمّل، كسحب الباص من نوع (كوستر) وشقلبة الكفرات وهي من النوع العملاق الخاصة (بالشيولات) ورفع الكرات الإسمنتية، ورفع الأثقال بالزمن بالإضافة إلى عدد من الألعاب الشاقة التي تنافس على تنفيذها المشاركون.

وقد حصل على المركز الأول في المسابقة الكابتن يوسف علي السلمان، بمجموع (65) نقطة. فيما جاء في المركز الثاني الكابتن علي حسين الفزيع، بمجموع نقاط (52) نقطة. وجاء في المركز الثالث الكابتن علي محمد المطوع، بمجموع نقاط (49) نقطة. وفي ختام المسابقة قام الأستاذ محمد بن عبد المحسن الصالح مدير إدارة الخدمات الاجتماعية بالهيئة الملكية بالجبيل بتسليم الجوائز للفائزين. يُذكر أن هذه المسابقة تأتي ضمن الأنشطة والفعاليات المختلفة التي تنظّمها الهيئة الملكية في المجتمع على مدار السنة للقاطنين في مدينة الجبيل الصناعية وإعطائهم الفرصة للمشاركة في تلك الفعاليات حسب ميولهم ومواهبهم وتختلف تلك الفعاليات من رياضية إلى دينيه وثقافية وترفيهية وغيرها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد