Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/04/2008 G Issue 12991
الاربعاء 17 ربيع الثاني 1429   العدد  12991
الرئيس العام يستقبل شرفيي الطائي وفريق الماء الاتحادي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيزالرئيس العام لرعاية الشباب أمس بمكتبه رئيس وأعضاءالشرف بنادي الطائي بمنطقة حائل.

ورحب سموه برئيس وأعضاء الشرف بنادي الطائي.. مثمناً الجهود التي يبذلها أعضاء مجالس الشرف ورؤساء وأعضاء مجالس الإدارات بالأندية السعودية الذين يعتبرون داعمين أساسيين للحركة الرياضية السعودية وبصفة خاصة في الأندية التي تحقق لها -ولله الحمد- العديد من الإنجازات المشرفة على الصعيدين المحلي والقاري التي تجد كل رعاية واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.

ومن جانبه عبر رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الطائي علي بن محمد الجميعة عن خالص شكره وتقديره لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما تجده الأندية السعودية من رعاية واهتمام كان لها الأثر فيما تحقق لها من معطيات باسم الوطن.

وقدم رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الطائي خلال هذا اللقاء تقريراً عن برنامج النادي القادم من خلال البرامج والأنشطة التي يقوم بتنفيذها ضمن لوائح وأنظمة الرئاسة العامة لرعاية الشباب فيما يحقق الأهداف التي من أجلها أنشئت هذه الأندية لخدمة الشباب والرياضيين في المملكة.

كما استقبل سموه أمس أعضاء فريق كرة الماء بنادي الاتحاد بمناسبة حصولهم على المركز الأول في البطولة الآسيوية الخامسة لكرة الماء التي أقيمت في دولة الكويت مؤخراً.

وأشاد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بالجهود التي يبذلها الاتحاد السعودي للسباحة في سبيل تفعيل برامج وأنشطة الاتحاد خلال الفترة الماضية التي كان من نتاجها تحقيق العديد من الإنجازات على مستوى المنتخبات والأندية التي كانت محل تقدير كافة المراقبين الرياضيين محلياً وخارجياً..

متمنياً سموه استمرار التفوق لرياضة السباحة على مستوى المنتخبات والأندية على الصعيدين المحلي والدولي.

وقدم سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز خلال اللقاء مكافآت مالية تشجيعية لأفراد فريق كرة الماء بنادي الاتحاد تقديراً من سموه بمناسبة تحقيقهم لهذا الإنجاز.. متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح في مشاركتهم القادمة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد