Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/04/2008 G Issue 12991
الاربعاء 17 ربيع الثاني 1429   العدد  12991
نتائج اجتماع أعضاء الشرف أكدت من جديد تميز (الجزيرة)
الهلاليون يبدأون رسمياً إجراءات استمرار تفاريس والتايب مع الفريق الكروي

كتب - طارق العبودي

بدأت الإدارة الهلالية الإجراءات الفعلية لاستمرار المحترف البرازيلي مارسيليو تفاريس حيث جهزت أمس عرضين رسميين لنادي كروزيرو البرازيلي الذي يملك البطاقة الدولية للاعب، وحمل العرض الأول الرغبة في (شراء) بطاقتة ليصبح اللاعب ملكاً للهلال مقابل مبلغ مالي مغر جداً، في حين حمل العرض الثاني الرغبة في تجديد عقده لمدة موسم واحد وإن كانت الرغبة في شراء عقده كبيرة جداً وتفوق الرغبة في تمديد عقده بنسبة عالية. كما سيبدأ الهلاليون خلال اليومين القادمين إجراءات تجديد عقد المحترف الليبي طارق التايب بعد أن تتم مخاطبته ووكيل أعماله بهذا الخصوص.

وتأتي هذه التحركات الإدارية الزرقاء استجابة لما تضمنته تقارير المدرب الروماني كوزمين أولاريو الذي أوصى بضرورة استمرارهما، مؤكداً أنهما عنصران مؤثران في الفريق، حتى ولو لم يتسن له شخصياً (أي أولاريو) الاستمرار في منصبه.

من جهة ثانية جاءت نتائج الاجتماع الشرفي الهلالي المصغر الذي عقد مساء الاثنين في منزل سمو رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل لتؤكد من جديد تميز (الجزيرة) التي انفردت في عدد الأحد الماضي وتحت عنوان: (بدعم شرفي كبير وبتأييد من الجهاز الفني.. الهلاليون يبدأون إجراءات التجديد لتفاريس.. ويفكرون في استمرار التايب) بخبر فتح الهلاليين خطوطاً ساخنة مع مسؤولي نادي كروزيرو البرازيلي بشأن استمرار تفاريس بعد أن توصلوا إلى قناعة تامة إدارية وفنية بضرورة استمراره، كما تضمن الخبر أيضاً رغبة الهلاليين في استمرار الليبي طارق التايب للسبب ذاته، وصرف النظر عن استمرار الكونغولي ليلو امبيلي وكل هذا وسط دعم شرفي كبير.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد