Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/04/2008 G Issue 12992
الخميس 18 ربيع الثاني 1429   العدد  12992
المجتمع الاقتصادي

المهندس سعود بن ماجد الدويش رئيس شركة الاتصالات السعودية عبر عن سعادته بزيارة وزير الاتصالات لجناح الشركة خلال افتتاحه لمعرض جيتكس الرياض 2008؛ مشيراً إلى حرص الشركة على التواجد بقوة في المعارض التي تناسب نشاط عملها.

حمود بن عبدالعزيز العجلان مدير عام الشركة الوطنية للنقل البحري أعلن أن الشركة حققت أرباحاً صافية بلغت 73.1 مليون ريال خلال الربع الأول من العام الحالي بسبب زيادة أسطول الشركة من ناقلات النفط العملاقة والتحسين في نتائج نقل البضائع.

أحمد بن محمد الدريس رئيس مجلس إدارة مجموعة الدريس أعلن أن شركة الدريس للخدمات البترولية فازت بعقود تأمين محروقات وغسيل وتشحيم وغيار زيوت السيارات لعدد من الجهات الحكومية وكبرى شركات القطاع الخاص بقيمة إجمالية تجاوزت 92 مليون ريال.

طاهر عقيل رئيس الشركة الوطنية للخدمات الجوية (ناس) قدم هدية للراكب رقم مليون ياسر محمد المرشد عبارة عن تذكرة سفر مجانية لمدة عام.. العقيل أوضح أن الاحتفال بالمسافر رقم مليون يأتي بالتزامن مع بدء الشركة في تسيير رحلات دولية جديدة قريباً.

محمد الفاضل رئيس مجلس إدارة شركة خبراء المال للتدريب والاستشارات رأس وفد الشركة في معرض ومؤتمر الشرق الأوسط الثالث لشركات الوساطة المالية بالعاصمة البحرينية المنامة، المؤتمر يعد أكبر ملتقى لكبرى شركات الوساطة المالية العالمية وشركات التدريب للمستثمرين والمتداولين بالبورصة وأسواق المال.

عماد بارومة مدير تسويق ومبيعات شركة آفاق العقار وقع اتفاقية تسويق لمشاريع شركة دار المبتكرون للتطوير العقاري لمجموعة من الفلل السكنية الراقية شمال الرياض، موضحاً أن الشركة تمتلك فريق تسويق ومبيعات لعمل باحترافية وأمانة في إيجاد الحلول التمويلية لعملاء الشركة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد