Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/04/2008 G Issue 12992
الخميس 18 ربيع الثاني 1429   العدد  12992
أرامكو: 140 ألف برميل من الوقود توزع يومياً في ينبع

الدمام - حسين بالحارث

أكد المهندس مصطفى المهدي مدير المبيعات المحلية في قطاع التوزيع بشركة أرامكو حرص الشركة على خدمة عملائها نافياً أن تكون الشركة قد تلقت شكوى حول الإمداد والمخزون بالنسبة للوقود مضيفاً في هذا الصدد أن الشركة توزع في ينبع 140 ألف برميل من الوقود يومياً. وقال ل(االجزيرة) إن الشركة تحرص على خدمة عملائها بدرجة عالية من المهنية والالتزام. حيث وضعت نظاماً متطوراً وحديثاً لتلقي ملاحظات العملاء على الرقم المجاني (8003055555).

وحول الطاقة بالنسبة لزيت الوقود الذي يتم بيعه وتحميله من محطة ينبع عن طريق الشاحنات للعملاء أوضح المهدي أن الطاقة التحميلية تبلغ 140 ألف برميل يومياً أي ما يعادل 200 شاحنة يومياً.

مضيفاً أنه قد يحدث بعض الازدحام وخصوصاً في أوقات ذروة حركة السير المروري وتبقى معدلات انتظار الشاحنات في الحد الطبيعي لمثل هذه العمليات ولم نبلغ من عملائنا المباشرين بوجود نقص في الإمداد او الاستعلامات من المحطة، وكذلك لم نبلغ بوجود نقص في المخزون لدى أي من العملاء ونؤكد أن أي ازدحام طارئ يتم معالجته في نفس اليوم مع الحرص على استغلال الطاقة القصوى للمحطة وهي 200 شاحنة يومياً وهو ما يفي بالطلب المقدم من العملاء.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد