Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/04/2008 G Issue 12992
الخميس 18 ربيع الثاني 1429   العدد  12992
فيما أشاد بالدور الذي تقوم به الصحافة المحلية
أمير الشمالية التقى مديري المكاتب الصحفية في محافظة رفحاء

عرعر عبدالله القاران

أشاد صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية بالدور البارز الذي تقوم به المؤسسات الصحفية بالمملكة حيال إبراز أوجه التطور الذي تعيشه كل مدن ومحافظات ومراكز بلادنا في شتى المجالات في ظل قائد المسيرة المباركة وباني النهضة لهذه البلاد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز - حفظهما الله -، مؤكداً سموه أن المواطن السعودي أينما كان موقعه على خريطة بلادنا المترامية الأطراف فهو يحظي بالرعاية الكريمة من لدن القيادة الرشيدة التي هيأت ووفرت له أفضل الخدمات والمرافق في ظل بحبوحة العيش الرغيد تحت مظلة الأمن الوارفة التي تنعم بها بلادنا - ولله الحمد -. جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتب الإمارة صباح أمس الثلاثاء مدير مكتب صحيفة (الجزيرة) فهد بن حمدان الفديد وزميليه كل من منيف خضيروحماد الرويان ومندوب صحيفة الرياض عيادة الجنيدي ومندوب صحيفة الوطن فواز عزيز ومندوب صحيفة عكاظ أحمد سلمان ومندوب صحيفة اليوم عطا الله الدوخي ومندوب صحيفة الاقتصادية عودة المهوس.

وقد رحب صاحب السمو بهم، وأثنى على جهودهم المباركة حيال إبراز أوجه التطور الذي تعيشه المنطقة، ومحافظة رفحاء على وجه الخصوص، وقال سموه في حديثه للصحفيين: عليكم تحري الدقة في تقصي المعلومات والأخبار، ومكتبي مفتوح أمامكم متى ما أردتم ذلك، وستجدون كل الدعم والعون - إن شاء الله - أو الاتصال بمدير عام العلاقات والمراسم بالإمارة وستجدون منه كل الاهتمام، داعياً لهم سموه بمزيد من التوفيق والنجاح.

من جانبهم أعرب الصحفيون عن عظيم شكرهم وامتنانهم لصاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية على الحفاوة وحسن الاستقبال اللذين قوبلوا بهما من لدن سموه، مؤكدين أنهم تشرفوا في هذا اليوم بالسلام على سموه والاستئناس بآرائه وتوجيهاته النيرة، داعين لسموه بطول العمر لمواصلة المسيرة في بناء وتطور منطقة الحدود الشمالية في ظل ما يتطلع إليه المواطن الكريم في هذا الجزء الغالي من بلادنا.

بعد ذلك التقطت الصور التذكارية مع سموه. وكان قد حضر اللقاء مدير عام العلاقات والمراسم بالإمارة الأستاذ صالح بن حمود القاران.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد