Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/04/2008 G Issue 12992
الخميس 18 ربيع الثاني 1429   العدد  12992
الأمير سلمان يرعى لقاء لجان أصدقاء الهلال الأحمر بالمملكة.. السبت القادم

الجزيرة - أحمد القرني

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض اللقاء الثالث للجان أصدقاء الهلال الأحمر بالمملكة تحت شعار (لجنة لكل منطقة.. والتدريب للجميع) والذي تستضيفه الغرفة التجارية الصناعية بالرياض مساء يوم السبت المقبل، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس جمعية الهلال الأحمر السعودي.

من جهته عبر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس جمعية الهلال الأحمر السعودي عن سعادته الغامرة بموافقة سمو الأمير سلمان على رعاية اللقاء، معرباً عن شكره وتقديره لسموه الكريم لتلك الرعاية التي تؤكد حرص سموه على تقديم كل صور الدعم والرعاية والتشجيع للجان أصدقاء الهلال الأحمر بالمملكة كي تنهض بدورها في مساندة جمعية الهلال الأحمر السعودي التي ترعى خدمات الإسعاف في عموم المملكة بهدف توفير أرقى الخدمات للمصابين في الحوادث أو الكوارث الطبيعية لا قدر الله. وأضاف الأمير فيصل أن الأمير سلمان عودنا دوما على رعاية وتشجيع عمل الخير وكافة الأنشطة الإنسانية، مؤكداً أن حجم الدعم الذي يوليه سموه الكريم لجهود جمعية الهلال الأحمر السعودي لا حدود له من أجل الاضطلاع بدورها ورسالتها الإنسانية النبيلة على أفضل وجه وحماية وإنقاذ المصابين بإذن الله من خلال تقديم خدمة الإسعاف المتكاملة والسريعة لهم ووفق المواصفات التي تعين على الحفاظ على حياة المصابين بإذن الله.

ومن جانبه عبر الأستاذ عبد الرحمن بن علي الجريسي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض عن شكره وتقديره لسمو الأمير سلمان لتفضله برعاية اللقاء رغم مهام سموه ومسؤولياته الكبرى، وقال إن هذه الرعاية تجسد اهتمام سموه الكريم بتعزيز ودعم جهود لجان أصدقاء الهلال الأحمر بعموم المملكة لتقوم بدورها في خدمة جمعية الهلال الأحمر السعودي من أجل تطوير وتعزيز خدمات الإسعاف والإنقاذ.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد