Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/04/2008 G Issue 12992
الخميس 18 ربيع الثاني 1429   العدد  12992
الحارثي عتاب الجماهير على العين والرأس وليس كل ما يكتب صحيحاً

كتب - فهد السبيعي

وصف مهاجم فريق النصر اللاعب سعد الحارثي حظوظ فريقه في بلوغ الدور الثاني من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بأنها مازالت مواتية خصوصاً بعد أن قدم الفريق مباراة كبيرة في المباراة السابقة قائلاً: الفريق لعب مباراة كبيرة أمام فريق الحزم ولكن سوء الطالع الذي لازم اللاعبين حال دون تحقيق النتيجة المرجوة ولكن إن شاء الله سيكون أمامنا في مباراة الإياب مهمة لا تقبل أنصاف الحلول وسيكون الفوز بإذن الله حليفنا. ونوه الحارثي بأن فريق الحزم من الفرق المتطورة والقانصة للكبار وسيكون لقاء الرد لقاء لا يقبل أي تهاون.

وعن العتاب الذي يجده اللاعبون من قبل جماهير فريقهم قال سعد: جمهور النصر محب وعتابه (على العين والرأس) وهو ما يزيد جميع اللاعبين وأنا أولهم على بذل المزيد من الجهد حتى نقود النصر إلى مكانته الطبيعية وتحقيق البطولة وهو ما لمسته من جميع زملائي اللاعبين في تدريبات الفريق من حماس وإصرار على تجاوز فريق الحزم وتقديم مستوى يرضي تطلعات النصراويين.

وحول كل ما يكتب عن تلقيه عروضاً لمغادرة النصر قال سعد: ليس كل ما يكتب صحيحاً وأنا لست مجبراً على كل شاردة وواردة وهذه الشائعات لا تستحق هذا الاهتمام فأمامنا مباراة مصيرية للفريق أتمنى من الجميع التركيز عليها حتى نقدم الفوز للجماهير الغالية.

وشهد تدريب الأمس تواجد جماهيري قدم مساندته للحارثي وطالبوه بالفوز على الفريق الحزماوي وحصد البطولة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد