Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/04/2008 G Issue 12992
الخميس 18 ربيع الثاني 1429   العدد  12992
دوري ناشئي الممتاز يستأنف اليوم بـ 6 مباريات لا تقبل أنصاف الحلول
الهلال يحل ضيفاً على ا لشعلة.. والنصر يستقبل حطين وعينه على القمة

كتب - طارق العبودي

تستأنف هذا اليوم الخميس منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجة الناشئين بعد توقف قصير لم يتجاوز الأسبوعين تخلله معسكر منتخبنا الوطني للناشئين الذي أقيم في مصر الشقيقة.

وستُقام اليوم 6 مباريات تمثّل الجولة رقم 20 في المسابقة وجميعها على قدر كبير من الأهمية لجميع الفرق بمختلف مراكزها ولا مجال فيها لأي تفريط.

الشعلة الهلال

صراع القمة والقاع والطموحات المتعاكسة.. يقام في ملاعب الشعلة بالخرج ويدخله أصحاب الأرض وهم يحتلون المركز ما قبل الأخير بـ 9 نقاط ويأملون في تحقيق مفاجأة مدوّية قد تساهم في تعزيز آمالهم في البقاء لموسم آخر وخصوصاً أن هذه الآمال انتعشت قليلاً بعد الفوز الثمين الذي تحقق الاثنين الماضي على بيش.

أما الهلال فيدخل المباراة وهو يتربع على الصدارة بـ 46 نقطة ويسعى لتحقيق الفوز حتى يقطع شوطاً كبيراً جداً نحو منصة التتويج , ولن يقبل بالخسارة إطلاقاً لأنها إن حدثت فستدخله في حرج شديد وربما تضعف من آماله.

النصر حطين

يلتقيان في ملعب نادي النصر بالرياض في مباراة تهم الفريق النصراوي أكثر من ضيفه على اعتبار أنه ما زال يمتلك آمالاً كبيرة في انتزاع اللقب، حيث يحتل المركز الثاني بـ 43 نقطة وخسارته إن حدثت فربما تنهي آماله.

أما حطين فيحتل المركز الرابع بـ 34نقطة ويسعى للفوز بحثاً عن التقدم للمركز الثالث على الأقل.

الأهلي الوحدة

يلتقيان في ملعب النادي الأهلي بجدة في مواجهة مهمة جداً لطرفيها رغم تباين طموحاتهما ورغباتهما، فالأهلي الذي يحتل المركز الثالث بـ 36 نقطة يسعى للفوز على أمل أن يستقر في النهاية في مركز الوصافة بعد أن فقد جميع آماله في تحقيق اللقب.. أما الوحدة الذي يقع في المركز التاسع بـ 19 نقطة فإن شعاره سيكون الفوز فقط بعد أن بات خطر الهبوط يهدده بقوة.

الاتفاق الشباب

يلتقيان في ملعب نادي الاتفاق بالدمام في مباراة يبحث من خلالها الفريقان عن تحسين مركزيهما ليس إلا بعد أن فقدا فرصة المنافسة.

للاتفاق 33 نقطة في المركز الخامس وفوزه قد يقدّمه للأمام خطوة أو خطوتين وخسارته ستجبره على التراجع.. أما الشباب فلديه 29 نقطة في المركز السابع وفوزه ربما يحسّن مركزه قليلاً أما خسارته فلن تؤثر عليه.

الفتح الاتحاد

يلتقيان في ملاعب الفتح في الأحساء في مباراة تهم أصحاب الأرض أكثر من الضيوف وخصوصاً أن خطر الهبوط يحاصرهم بقوة.

للفتح 13 نقطة وضعته في المركز العاشر في حين للاتحاد 32 نقطة وضعته في المركز السادس وفوزه إن تحقق سيدفع به للأمام وخسارته قد تجبره على التراجع خطوة للخلف.

الأنصار بيش

يلتقيان في ملاعب الأنصار في المدينة المنورة في مباراة تهم الضيوف أكثر من أصحاب الأرض.للأنصار 20 نقطة وضعته في المركز الثامن وضمنت له البقاء لموسم آخر.. بينما لبيش 6 نقاط فقط يتذيّل بها القائمة ويهمه كثيراً الفوز على أمل تكراره في الجولتين المتبقيتين بعد أن تجددت آماله الضعيفة والضعيفة جداً في البقاء.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد