Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/04/2008 G Issue 12992
الخميس 18 ربيع الثاني 1429   العدد  12992
مقتطفات رياضية
أهم أخبار الأسبوع

- تعرض نجم نادي روما الايطالي فرانشسكو توتي (31 عاماً) لإصابة في الركبة خلال مباراة فريقة يوم السبت الماضي ضد نادي ليفرونو ضمن فعاليات الجولة34 من الدوري الايطالي سيغيب على أثرها ما يقارب الستة أشهر.. الحزن عم الأجواء الايطالية عامة وأجواء النادي ومحبي توتي بشكل خاص.

***

- بدأ مدير التعاقدات في ريال مدريد الإسباني (مياتوفيتش) إجراء المحادثات مع نادي تشيلسي الانجليزي لضم لاعب الوسط الغاني الدولي مايكل ايسيان.. الألماني شوستر مدرب الريال أوضح أنه غير مقتنع بأداء ديارا في الوسط الدفاعي ويود استبداله بلاعب آخر.. ايسيان مرحب به من قبل المدرب الألماني في تشكيلة الريال الملكي الذي عرض مبلغ 35 مليون يورو لإتمام الصفقة.

***

- أقال نادي فالنسيا الإسباني مدربه الهولندي رونالد كويمان بعد النتائج المخيبة للآمال خلال منافسات الموسم.

***

- الإيراني الدولي مهدافيكيا قد يعود للعب في الدوري الإيراني بعد تجربة احترافية مميزة خاضها في الدوري الألماني (الوبندسليغا) بعد انضمامه لنادي فرانكفورت.. الموسم الأخير لم يجد مهدفايكيا فرصته في اللعب كأساسي.. الجدير بالذكر أن عقده يمتد حتى نهاية العام 2010م.

***

- المدافع البرازيلي الدولي السابق روكي جونيور (31 عاماً) ينضم لصفوف الريان القطري.. نجم ميلان وليدز يونايتد الانجليزي السابق أوضح أنه يأمل تحقيق بطولة كأس الأمير مع فريقه الجديد.

***

- تدور في الأوساط الايطالية صفقة تطبخ على نار هائة بين روما وميلان.. الصفقة تتلخص في مبادلة المهاجم الايطالي جيلاردينو بالمدافع الفرنسي فيليب ميكسس.. الجدير بالذكر أن العلاقات طيبة جداً بين الناديين مما يسهل اتمام الصفقة مع فتح سوق الانتقالات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد