Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/04/2008 G Issue 12992
الخميس 18 ربيع الثاني 1429   العدد  12992
بعد أن خسر لقاء الإياب بهدفين
الوحدة الإماراتي يزيد جراح الأهلي

كتب - محمد الجابري

فقد فريق الأهلي آخر الآمال وتلاشت فرصته في التأهل للدور الثاني من مسابقة دوري أبطال آسيا وتأكد بشكل قاطع مغادرته المسابقة بعد أن خسر لقاءه أمام مضيفه فريق الوحدة الإماراتي بنتيجة (1 - 2) في اللقاء الذي أقيم مساء أمس على استاد آل نهيان بأبو ظبي ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة.. سجل الهدفين للوحدة الإماراتي مهاجمه البرازيلي جوزيه (36) ومن ضربة جزاء (85).. وجاء هدف الأهلي الوحيد عن طريق وليد الجيزاني (81).

شهد اللقاء طرد لاعب الأهلي كايو بالبطاقة الحمراء عند الدقيقة (83) بالفوز الذي حققه الوحدة الإماراتي انتعشت آماله مجددا في المنافسة على بطاقة التأهل بوصول رصيده النقطي إلى 5 نقاط في حين تجمد رصيد الأهلي عند نقطتين.

كان الشوط الأول قد شهد في بدايته أداء سريعاً ومفتوحاً من جانب الفريقين، وكانت الأفضلية والفاعلية تميل لصالح الوحدة من خلال تحركات مهاجمه البرازيلي جوزيه والشحي والانطلاقات الجانبية من الجهة اليسرى في المقابل كان الوسط الأهلاوي دون المستوى ولم يستطع كايو وتركي الثقفي صناعة الهجمات والبنائيات لمالك معاذ الذي لعب إلى جواره ناصر السلمي..

وقد أجرى مدرب الأهلي يوسف عنبر تغييراً إجبارياً بخروج وليد عبد ربه (المصاب) عند الدقيقة (32) ودخل بديلاً عنه معتز الموسى، وقد انتهى الشوط الأول بتقدم فريق الوحدة بهدف مقابل لاشيء جاء عن طريق البرازيلي جوزيه عند الدقيقة (36) بعد أن لعب رأسية تصدى لها عبده بسيسي وتصل مرة أخرى لجوزيه الذي أعاد تصويب الكرة بقدمه داخل المرمى هدف تقدم لفريقه.

في الشوط الثاني دخل الأهلي بأداء أفضل رغبة في تعديل النتيجة وتواجد عدد كبير من لاعبي الأهلي في منطقة الوحدة وخاصة من خلال الدعم من ظهيري الجنب حسين عبد الغني وإبراهيم هزازي رغبة في اقتحام المناطق الخلفية للوحدة.

أجرى مدرب الأهلي يوسف عنبر في الشوط الثاني تغييرين بدخول دخول وليد الجيزاني وأحمد درويش بديلين لتركي الثقفي وناصر السلمي.

بعدها استطاع وليد الجيزاني أن يعادل النتيجة بعد الكرة العرضية التي استثمرها وحولها إلى داخل المرمى مسجلا للأهلي الهدف الأول عند الدقيقة (36).

عند الدقيقة 38 يشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب الأهلي كايو بعد إعاقته للاعب الوحدة.

وتشهد الدقيقة (41) الهدف الثاني للوحدة عن طريق البرازيلي جوزيه بعد تنفيذه ضربة جزاء احتسبت لصالحه بعد الإعاقة التي تعرض لها من المدافع محمد عيد، وبعدها بدقائق أعلن حكم المباراة نهاية اللقاء بفوز الوحدة بهدفين مقابل هدف واحد للأهلي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد