Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/04/2008 G Issue 12992
الخميس 18 ربيع الثاني 1429   العدد  12992
بعد أن استقبل سمو الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس وأعضاء الشرف
رئيس هيئة أعضاء شرف الطائي يدعو لعقد اجتماع مع إدارة النادي الاثنين القادم

حائل - فرحان الجار الله

وجه رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الطائي والرئيس الفخري للنادي الشيخ علي بن محمد الجمعية دعوة لعقد اجتماع مساء الاثنين القادم بين أعضاء الشرف وإدارة النادي وذلك في ظل المستجدات الأخيرة.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب قد استقبل أمس الأول بمكتبه رئيس وأعضاء الشرف بنادي الطائي بمنطقة حائل وثمن سموه خلال اللقاء الجهود التي يبذلها أعضاء مجالس الشرف ورؤساء وأعضاء مجالس الإدارات بالأندية السعودية والذين يعتبرون داعمين أساسيين للحركة الرياضية السعودية وبصفة خاصة في الأندية والتي تحقق لها ولله الحمد العديد من الإنجازات المشرفة على الصعيدين المحلي والقاري والتي تجد كل رعاية واهتمام من خادم الحرمين الشريف ين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-. كما تم اطلاع سمو الرئيس العام لرعاية الشباب على الأوضاع في نادي الطائي.

هذا وعلمت الجزيرة أن اجتماع أعضاء شرف الطائي المرتقب بإدارة النادي سيتضمن تحديد موعد لعقد الجمعية العمومية للنادي خلال الأيام القادمة، خاصة وأنها لم تنعقد أي جمعية عمومية (عادية أو غير عادية) طيلة فترة الإدارة الحالية التي استكملت عامين حتى الآن..

علماً أن المادة (11-2) من لوائح وأنظمة الجمعية العمومية تنص على (تعقد الجمعية العمومية اجتماعاً عادياً كل سنة على الأقل عند نهاية موسم نشاط النادي).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد