Al Jazirah NewsPaper Thursday  24/04/2008 G Issue 12992
الخميس 18 ربيع الثاني 1429   العدد  12992
المحور يجدد قلق أساد قبل الحزم
طلال الرشيد: أصحاب العقول المريضة فسروا تصريح النهائي بغير مقصده

الرياض - عيسى الحكمي

أكد طلال الرشيد المشرف العام على فريق النصر الكروي أن هناك من يحاول استغلال صمته ليخطط ويرسم من أجل تشويه صورته امام الجميع مشيراً الى أنه واثق من نفسه ولن يلتفت لما سماه ب(الطنين) الذي يظهر ويختفي.

وبيّن في توضيح بثه موقع النصر أمس أن هناك من حاول استغلال تصريحه بعد نهائي كأس الأمير فيصل وتفسيره حسبما يحقق له إثارة البلبلة في النادي من خلال تصوير اللاعب سعد الحارثي هو المقصود في ذلك التصريح.

وأضاف: بعد النهائي سألني المذيع: ما الذي اختلف في الإعداد النفسي عن مباراة دور الستة عشرة من كأس ولي العهد أمام الهلال؟ فقلت له: في كأس ولي العهد كانت هناك مجاملات ولم تظهر هذه المجاملات في نهائي كأس الأمير فيصل فتحقق الفوز وحصلنا على الكأس، وحتى أوضح لمن يسعون لإثارة البلبلة بين النصراويين أقول لهم في كأس ولي العهد كان يتواجد في غرفة اللاعبين قبل المباراة عدد كبير جداً من الأخوة الأعزاء مما سبب بعض الإرباك وعدم التركيز عند اللاعبين في المباراة في حين قبل نهائي كأس الأمير فيصل طلبت شخصياً من الأخوة الأعزاء ورجوتهم بعدم دخول غرفة اللاعبين قبل المباراة فكان تجاوبهم رائعاً وقدموا مصلحة الفريق على كل شيء ولذلك حضر التركيز وفاز الفريق.

وجدد تأكيده أنه لا يقصد سعد الحارثي قائلا: هناك بعض العقول المريضة فسرت كلامي على أن المقصود الحارثي وأنا أسأل العقلاء: ما هي العلاقة بين حديثي وما فسره البعض؟ وأسأل أيضاً: لماذا يثار هذا الموضوع هذه الأيام رغم أن الحديث كان بعد نهائي الكأس؟

وختم التوضيح أنه واثق من نفسه ولن يعير من يتحدثون بالاً لأنه يعمل لأجل مصلحة الكيان ولا يبحث عن الطنين وأصحابه.

من جانب آخر أحدث الأرجنتيني دانيال أساد تغييرات محدودة على التشكيل الذي سيواجه به الحزم في المباراة المهمة غداً حيث أعاد القائد أحمد البحري الى خط الدفاع بجانب عصام المرداسي وأحضر أحمد المبارك بجانب الزهراني وإلتون والقرني في وسط الميدان، ويواجه المدرب مشكلة غياب أهم لاعبي المحور عبدالله الواكد وعبدالله الموسى للإصابة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد