Al Jazirah NewsPaper Friday  25/04/2008 G Issue 12993
الجمعة 19 ربيع الثاني 1429   العدد  12993
اكتمال الترتيبات النهائية لجائزة الأمير سعود للمتفوقات والموهوبات

حائل - عواطف اليوسف

أكَّد مدير عام التربية والتعليم بحائل الأستاذ أحمد بن على الضلعان رئيس لجنة جائزة الأمير سعود بن عبد المحسن للطالبات المتفوقات والموهوبات أن الجائزة ستنطلق في عامها الثاني انطلاقة جديدة وقوية لتشمل جميع فروعها. وأوضح أن الجائزة قد حجبت في العام الماضي عن فرع الموهبة بسبب عدم توفر الشروط، بينما تنوّعت هذا العام وشملت التفوق وحفظ القرآن والسنة والموهبة والإبداع في مجالات مختلفة.

من جهتها أوضحت نائبة رئيس الجائزة الأستاذة نوظة القحطاني أن الجائزة أصبحت ظاهرة تربوية تحلّق في سماء التفوق والإبداع، وبيّنت أن حفل الجائزة سيحظى بحضور عدد كبير من منسوبات وزارة التربية والتعليم وبعض من منسوبات التعليم العالي ومثقفات ومفكرات وأديبات وإعلاميات وسيدات أعمال من مختلف مناطق المملكة، كما سيحضر من داخل المنطقة عموم مديرات الإدارات النسائية، ومثقفات وسيدات المجتمع وأمهات الطالبات ومديرات المدارس الفائزة طالباتها وسيتم وضع الترتيبات النهائية لدعوتهن واستقبالهن. وأشارت إلى عدد من الفعاليات المصاحبة للجائزة، حيث أُعد برنامج ممتع للزائرات بعد نهاية حفل الجائزة لزيارة بعض الأماكن الأثرية المهمة في عروس الشمال.

كما بيّنت أن برنامج الحفل سيشارك فيه طالبات المدارس وسيتخلّل الحفل عرض فيلم وثائقي عن الجائزة ومنجزات إدارة التربية والتعليم بحائل، وسوف توزع تذكارات قيمة على الحاضرات تخص المناسبة.

بالإضافة إلى أنه سيرافق الاحتفالية إصدار الحقيبة الإعلامية للجائزة التي من ضمن محتوياتها (مجلة إضاءات حائلية) يتزامن إصدارها سنوياً مع هذه المناسبة.

وعبر رئيس اللجنة عن شكره وتقديره للأميرة هالة آل الشيخ على اهتمامها ومتابعتها للترتيبات الخاصة بالجائزة، وهذا ليس بغريب عليها، فهي تساهم وتدعم كل نشاط يخص الفتاة ويرفع من شأنها، كما شكر رئيسات اللجان العاملات في الجائزة وجميع العضوات على حماسهن وعملهن المتواصل من أجل إظهار النتائج في وقتها ووضع الترتيبات الخاصة بالاحتفالية من أجل أن نُشعر بناتنا أننا نعمل جميعاً من أجلهن.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد