Al Jazirah NewsPaper Friday  25/04/2008 G Issue 12993
الجمعة 19 ربيع الثاني 1429   العدد  12993
الفارسي يلتقي رئيسَ بعثة حج اليمن

جدة - الجزيرة

التقى معالي وزير الحج الدكتور فؤاد بن عبد السلام الفارسي بمكتبه بجدة أمس الخميس وفدَ بعثة حج جمهورية اليمن برئاسة معالي وزير الأوقاف والإرشاد اليمني فضيلة الشيخ حمود عبد الحميد الهتار.

وتم خلال اللقاء مناقشة ترتيبات ومتطلبات حجاج اليمن القادمين لأداء مناسك الحج لعام 1429هـ، والخدمات المقدمة لهم من مؤسسات أرباب الطواف ومكتب الوكلاء الموحد والنقابة العامة للسيارات.

وأوضح معالي وزير الحج خلال اللقاء أهمية التقيد والالتزام بالبرنامج الذي أعدته وزارة الحج بالاستمرار في توعية الحجاج قبل قدومهم إلى الأراضي المقدسة، وأهمية اتباع تعليمات الوزارة بأنظمة وضوابط وبرامج مواعيد التفويج على جسر الجمرات الذي سيسهل لهم الرمي إن شاء الله.

ومن جانبه أشاد معالي وزير الأوقاف اليمني بتطابق جميع وجهات النظر في هذا اللقاء غير المستغرب بين البلدين الشقيقين اللذين تجمعهما أواصر المحبة والجوار وعمق العلاقات المتميزة.

وقال معاليه: أغتنم هذه الفرصة المباركة لأتقدم بخالص الامتنان مع أطيب وأخلص المشاعر الصادقة من جميع حجاج اليمن الذين لمسوا النجاح المتميز لموسم حج 1428هـ لقادة هذه البلاد وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لما بذلوه ويبذلونه من جهود وتسهيلات وخدمات وإنجازات تصب في مصلحة ضيوف الرحمن لأداء نسكهم بكل يسر وسهولة وطمأنينة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد