Al Jazirah NewsPaper Friday  25/04/2008 G Issue 12993
الجمعة 19 ربيع الثاني 1429   العدد  12993
من بين الصحف المحلية
صحيفة (الجزيرة) تنفرد بجائزة الصحافة العربية

دبي- علي عميص

فازت الزميلة منيرة بنت عبدالله الماضي من جريدة (الجزيرة) بجائزة الصحافة العربية التي ينظمها نادي دبي للصحافة سنويا. وجاء فوز الزميلة الماضي في فئة صحافة تكنولوجيا المعلومات عن تحقيق بعنوان (في ظل غياب الرقابة الجدية الإباحية والجريمة في ألعاب الفيديو).

وكرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة حاكم دبي الصحفيين الفائزين بالجائزة وتسلم جائزة الزميلة الماضي شقيقها في الحفل الذي اقيم يوم أمس في ختام فعاليات منتدى الإعلام العربي السابع الذي عقد على مدى يومين تحت شعار (التكنولوجيا وتكامل الإعلام العربي).

وكانت (الجزيرة) الجريدة السعودية الوحيدة التي اختارت لجان التحكيم منها ثلاث أعمال ورشحتها للفوز بالجائزة في دورتها السابعة والأعمال المرشحة كانت: (المجلة الثقافية) التي يشرف عليها الدكتور إبراهيم التركي لفئة الصفحات الثقافية - عبدالله جابر العمري لفئة صحافة الرسم الكاريكاتيري - منيرة بنت عبدالله الماضي لفئة صحافة تكنولوجيا المعلومات وكانت جائزة دبي للصحافة انطلقت عام 1999م وشهدت هذا العام مشاركات من 18 دولة عربية واعلنت امانة الجائزة عن المرشحين لجوائز الفئات المختلفة ضمن دورتها السابعة لهذا العام.

تفاصيل موسعة في عدد الغد.





 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد