Al Jazirah NewsPaper Friday  25/04/2008 G Issue 12993
الجمعة 19 ربيع الثاني 1429   العدد  12993
كواليس

* حامل الدبلوم الذي يشيع عن نفسه بأنه مستشار قانوني لا يتورع عن الكذب والتزييف وتضليل الآخرين.

***

* نتائج الاستفتاء وقعت عليهم كقذائف ساحقة ماحقة لا تصد ولا ترد.

***

* من الطبيعي أن لا يقبلوا بنتائج الاستفتاء الدامغة، فمنذ متى كانوا يعترفون بالحقائق.

***

* ذلك الأستاذ الجامعي أحرج نفسه وهو يسارع بالظهور في القناة الفضائية بهدف الإساءة للاستفتاء بدافع الميول والتعصب، حيث كان ظهوره مخجلاً ومسيئاً لدرجته العلمية عندما لم يستمع منه المشاهد سوى عبارات جحا أولى بلحم ثوره.

***

* الضوضاء التي كانت تحدثها الأقلية جعلتهم يتصورون أنهم الأكثر جماهيرية.

***

* التعاقد مع مدافع الفريق الهابط جاء بعد القناعة بأن المدافع الذي خطفوه من النادي الكبير لم يعد مفيداً.

***

* ذلك المحامي وجد في القضايا الرياضية فرصة للشهرة والظهور والإعلان عن نفسه رغم فشله وخسارته لكثير من قضاياه في أروقة المحاكم.

***

* التهرّب من إكمال المباراة خشية ارتفاع عدد الأهداف إلى رقم قياسي كان فضيحة ووصمة عار ستطارد هذا الفريق سنين طويلة.

***

* عندما يظهر الرئيس باكياً أمام عدسات الفضائيات ويشاهده الملايين فسوف تسقط هيبة الإدارة أمام جمهور النادي ولاعبيه وتكون نهايته بمثل تلك النهاية الدرامية الحزينة التي جعلته موضع شفقة الأحباء وشماتة الأعداء.

***

* اللاعب الصاعد جاء من (المدينة) البعيدة بينما حامل الدبلوم في أكاذيبه وأضاليله يقول إنه تدرب في ناديه قبل أن يسجّله النادي الكبير.

***

* حرب المشرف على النجم الدولي ظهرت ملامحها على السطح ورغم قدرة المشرف على تسيير الدفة لصالحه حتى الآن إلا أن النهاية ستكون لصالح النجم وبالضربة القاضية.

***

* تراقب مفاوضات النادي الجار الكبير مع مدافعه الأجنبي وتتحين الفرصة المناسبة لخطفه.

***

* بعد أن كانوا يهاجمون المدافع الأجنبي ويألبون الحكام ضده ويصفونه بأقذع الأوصاف ويطالبون بتخليص الملاعب منه جاء الوقت الذي يطالبون فيه إدارة ناديهم بالتعاقد مع مدافع مثله وبمواصفاته الفنية العالية. مما يؤكّد أن كل ادعاءاتهم السابقة كانت غيرة وغيظ وحرقة.

***

* هكذا هو ذلك الفريق لا يستطيع الفوز إلا بمساعدة صديق ينقذه بصافرة تجلب ضربة جزاء يأتي معها الفرج.

***

* المدافع المنتقل للساحل الغربي وصل إلى قناعة بعدم جدوى استمراره خصوصاً بعد الحادثة الأخيرة وبعد ضم ناديه للاعب من الساحل الشرقي في مركزه مما يؤكّد نية ناديه للاستغناء عنه.

***

* بعد أن أعلنت القناة الفضائية عن إجراء استفتاء على موقعها الإلكتروني قامت منتدياتهم بحث الجمهور على المشاركة مع إيضاح مختلف الطرق لكيفية التصويت أكثر من مرة للمشجع الواحد. ولن يكون غريباً لو فازوا بالمركز الأول محلياً فقد سبق أن فازوا به عالمياً بنفس طريقة (كيف تصوّت أكثر من مرة)..!!




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد