Al Jazirah NewsPaper Friday  25/04/2008 G Issue 12993
الجمعة 19 ربيع الثاني 1429   العدد  12993
صغار الهلال يوقعون صك هبوط الشعلة والنصر يحول خسارته إلى فوز ثمين ويواصل المطاردة

كتب - طارق العبودي

حافظ صغار قطبي العاصمة الهلال والنصر على مركزيهما في قمة سلم ترتيب فرق دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم وأبقيا التنافس بينهما لخطف اللقب قائماً حتى اللحظات الأخيرة من عمر المسابقة بعد أن حقق الهلال فوزاً صعباً للغاية خارج أرضه على الشعلة بهدف قاتل جاء في الوقت بدل الضائع من زمن المباراة، في حين حقق النصر فوزاً مماثلاً من حيث الصعوبة بعد أن نجح في تحويل خسارته من حطين بهدف إلى فوز ثمين جداً بهدفين مقابل هدف.

وفي المقابل ودع فريقا الشعلة وبيش الدوري الممتاز وهبطا إلى دوري المناطق رغم بقاء مباراتين لكل منهما سيلعبانهما لتأدية الواجب ليس إلا.

وكانت مباريات الجولة20 لدوري ناشئي الممتاز التي أقيمت أمس قد أبقت سلم الترتيب كما هو وبدون أي تغيير بعد أن جاءت نتائجها كما يلي:

ففي الخرج واجه صغار الهلال متصدري المسابقة صعوبة بالغة جداً وهم يواجهون دفاعات الشعلة وكاد الفوز يفلت من أيديهم خصوصاً بعد تعرض المدافع سلطان الدعيع للطرد وقبل أن ينجح المهاجم القناص فهد الجهني في تسجيل هدف قاتل وثمين جداً في الوقت بدل الضائع كان كفيلاً برفع الرصيد الأزرق إلى 49 نقطة أبقته في الصدارة في الوقت الذي أعلن هذا الهدف هبوط الشعلة إلى دوري المناطق بعد أن تجمد رصيده على 9 نقاط فقط.

وعلى ملعبه وبين جماهيره في الرياض اقتنص النصر فوزاً ثميناً جداً على ضيفه حطين بهدفي أحمد الجيزاني وعلي فتيني الذي جاء في وقت متأخر بعد أن كان حطين متقدماً بهدف.

وارتفع الرصيد النصراوي إلى 46 نقطة تمسك بها بمركزه الثاني وواصل مطاردته للمتصدر في حين تجمد رصيد حطين على 34 نقطة أبقته رابعاً.

وفي جدة وعلى أرضه وبين جماهيره لم يجد الأهلى أدنى صعوبة في تجاز ضيفه الوحدة ب4 أهداف لسامر صيادي (هدفين) ومهند فارسي ومحمد أبو يابس مقابل هدف واحد ليرتفع الرصيد الأهلاوي إلى 39 نقطة أبقته ثالثاً وبفارق جيد عن صاحب المركز الرابع، في حين تجمد رصيد الوحدة على 19 نقطة أبقته تاسعاً.

وفي الدمام حقق الشباب فوزاً مستحقاً على مستضيفه الاتفاق بهدفي نواف الغامدي ومحمد عسيري مقابل هدف واحد ليرفع الشباب رصيده إلى 32 نقطة أبقته سابعاً في الوقت الذي تجمد رصيد الاتفاق على 33 نقطة أبقته خامساً.

وفي الأحساء وفي مباراة مثيرة ضمن الفتح بقاءه رسمياً لموسم آخر بعد أن نجح في هز شباك ضيفه الاتحاد ب3 أهداف مقابل هدفين ليرتفع رصيده إلى 16 نقطة أبقته عاشراً وفي مأمن تام بعيداً عن الهبوط، في حين استمر رصيد الاتحاد على 32 نقطة أبقته سادساً.

وفي المدينة المنورة تعادل فريقا الأنصار وبيش بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد الأنصار إلى 21 نقطة أبقته ثامناً فيما تأكد هبوط بيش رسمياً بعد أن بقي في المركز الأخير ب7 نقاط وسيلعب مباراتيه المتبقيتين من أجل تأدية الواجب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد