Al Jazirah NewsPaper Saturday  26/04/2008 G Issue 12994
السبت 20 ربيع الثاني 1429   العدد  12994
الأمير سلمان يرعى اللقاء الثالث للجان أصدقاء الهلال الأحمر اليوم بغرفة الرياض

«الجزيرة» - الرياض

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض اللقاء الثالث للجان أصدقاء الهلال الأحمر بالمملكة تحت شعار (لجنة لكل منطقة.. والتدريب للجميع) والذي تستضيفه الغرفة التجارية الصناعية بالرياض مساء اليوم السبت بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد الله بن عبد العزيز رئيس جمعية الهلال الأحمر السعودي.

من جهته عبر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد الله بن عبدالعزيز رئيس جمعية الهلال الأحمر السعودي عن سعادته الغامرة بموافقة سمو الأمير سلمان على رعاية اللقاء، معرباً عن شكره وتقديره لسموه الكريم لتلك الرعاية التي تؤكد حرص سموه على تقديم كل صور الدعم والرعاية والتشجيع للجان أصدقاء الهلال الأحمر بالمملكة كي تنهض بدورها في خدمة جمعية الهلال الأحمر السعودي التي ترعى خدمات الإسعاف في عموم المملكة بهدف توفير أرقى الخدمات للمصابين في الحوادث أو الكوارث الطبيعية.

وأضاف الأمير فيصل أن الأمير سلمان عودنا دوما على رعاية وتشجيع عمل الخير وكافة الأنشطة الإنسانية، مؤكداً أن حجم الدعم الذي يوليه سموه الكريم لجهود جمعية الهلال الأحمر السعودي لا حدود له من أجل الاضطلاع بدورها ورسالتها الإنسانية النبيلة على أفضل وجه وحماية وإنقاذ المصابين بإذن الله من خلال تقديم خدمة الإسعاف المتكاملة والسريعة لهم ووفق المواصفات التي تعين على الحفاظ على حياة المصابين.

ومن جانبه عبر عبد الرحمن بن علي الجريسي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض عن شكره وتقديره لسمو الأمير سلمان لتفضله برعاية اللقاء رغم مهام سموه ومسؤولياته الكبرى، وقال إن هذه الرعاية تجسد اهتمام سموه الكريم بتعزيز ودعم جهود لجان أصدقاء الهلال الأحمر بعموم المملكة لتقوم بدورها في خدمة جمعية الهلال الأحمر السعودي من أجل تطوير وتعزيز خدمات الإسعاف والإنقاذ.

وأشار الجريسي إلى أن اهتمام سمو الأمير سلمان بدعم وتشجيع جهود الإسعاف والإنقاذ هو اهتمام قديم بدليل قبول سموه منح رئاسته الفخرية للجنة أصدقاء الهلال الأحمر بمنطقة الرياض منذ تأسيسها وحتى الآن، ولا يتوانى سموه عن متابعة أنشطتها وإبداء ملاحظاته السديدة وتوجيهاته الكريمة لتطوير عمل اللجنة وتحقيق غاياتها الإنسانية النبيلة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد