Al Jazirah NewsPaper Saturday  26/04/2008 G Issue 12994
السبت 20 ربيع الثاني 1429   العدد  12994
تغريم مانويل جوزيه 20 ألف جنيه وإيقافه مباراتين

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة اللواء نايف عزت إيقاف البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفنى للنادي الأهلي بطل الدوري الممتاز مباراتين مع توقيع غرامة مالية عليه مقدارها 20 ألف جنيه.

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان له أن العقوبة جاءت بسبب دخول جوزيه إلى أرض الملعب والاعتراض على الحكم والإشارات غير اللائقة التي صدرت منه خلال مباراة فريقه أمام بلدية المحلة التي أقيمت بإستاد طنطا ضمن مباريات الأسبوع الـ25 للدوري الممتاز.. كما قررت اللجنة توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي مقدارها 5000 جنيه بسبب الهتافات والسباب الجماعي من جماهير النادي ضد حكم مباراة بلدية المحلة.

من ناحية أخرى قررت لجنة المسابقات أيضا توقيع غرامة مالية على نادي المصرية للاتصالات مقدارها 5000 جنيه بسبب الهتافات والسباب الجماعي من جماهير النادي ضد الحكام أكثر من مرة خلال سير مباراة المصرية للاتصالات مع المصرى باستاد المقاولون العرب ضمن مباريات الاسبوع الـ25كما تم توقيع غرامة مالية على نادي الاتحاد السكندري مقدارها عشرة آلاف جنيه تسدد لخزينة اتحاد الكرة بمعرفة النادي بسبب عدم حضور طه بصري المدير الفني للفريق أو بدلا عنه المدرب العام المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة الفريق أمام إنبى التي أقيمت باستاد الاسكندرية ضمن مباريات نفس الأسبوع.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد