Al Jazirah NewsPaper Saturday  26/04/2008 G Issue 12994
السبت 20 ربيع الثاني 1429   العدد  12994
في الجولة قبل الأخيرة من دوري الدرجة الثانية
الشعلة والعروبة يقتربان من الصعود.. وحطين يجدد أمله

المجمعة - فهد الفهد

اقترب فريقا العروبة والشعلة من الصعود إلى مصاف أندية الدرجة الأولى وذلك عقب فوز الشعلة على العروبة عصر أمس على ملعب الأول ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من دوري أندية الدرجة الثانية بأربعة أهداف مقابل هدفين سجل للشعلة برج معوض هدفين وعبدالمجيد الحمدان وعبدالله الدوسري.. فيما سجل هدفي العروبة خلف سراي وموسى السكربي من ضربة جزاء، وشهدت المباراة طرد مدرب العروبة.. وبهذا يرتفع رصيد الشعلة إلى 38 نقطة محتفظاً بالمركز الثاني، وبقي فريق العروبة على رصيده السابق 39 نقطة في المركز الأول، وتبقى للفريقين مباراة واحدة حيث ستلعب العروبة على أرضها مع الدرعية والشعلة على أرضها أيضاً مع النهضة وفريقا الدرعية والنهضة ضمنا البقاء بعد فوزهما يوم أمس.

فوز حطين على الغوطة:

وفي جازان فاز حطين بأربعة أهداف على الغوطة، كما كان متوقعاً سجلها مساوي كريدي وأحمد قدري وعماد حتوت وموسى مدخلي، وبهذا ارتفع رصيد حطين إلى 37 نقطة محتلاً المركز الثالث وأمله الوحيد في الصعود وهو خاسرة العروبة أو الشعلة أو تعادل الشعلة أو تعادل العروبة مع فوزه في جميع الحالات على الحمادة في الجولة الأخيرة خارج أرضه وفي الحالة الأخيرة وهو تعادل العروبة مع فوز الشعلة يلعب مباراة فاصلة مع العروبة.. أي أن موقعه أصبح صعباً لكنه ليس بمستحيل.

النهضة والدرعية يضمنان البقاء:

ضمن فريقا النهضة والدرعية البقاء موسماً آخر في الدوري، وذلك عقب فوز النهضة على الحمادة 1-0 سجله اللاعب أحمد النجعي وفوز الدرعية على النجمة 2-0 سجلهما طاهر هزازي وتركي العروان وبهذا ارتفع رصيد النهضة إلى 28 والدرعية 27 نقطة فيما دخل فريق النجمة دائرة الخطر.

نتيجة إيجابية يين الربيع والتهامي:

وفي جدة تعادل الربيع والتهامي بهدف لكل منهما سجل للربيع شعبان الزبيدي وللتهامي فيصل جابر.. وبهذا فقد الربيع فرصة المنافسة فيما احتفظ التهامي بحظوظه في البقاء وإن كان هو أقرب الفرق لمرافقة الغوطة.

تعادل العدالة والأخدود:

وفي الأحساء تعادل العدالة والأخدود سلبيا وبقيا في دائرة الخطر خصوصا العدالة التي ارتفع رصيدها إلى 25 نقطة.. فيما ارتفع رصيد الأخدود إلى 26 نقطة وخسارته في الجولة الأخيرة مع الربيع وفوز الفرق التي تليه تجعله يلعب مباراة أو مباريات فاصلة.








 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد