Al Jazirah NewsPaper Saturday  26/04/2008 G Issue 12994
السبت 20 ربيع الثاني 1429   العدد  12994
في ختام معسكر الرياض الإعدادي
منتخبنا للشباب يكسب تجربة مصر بهدف العبود

كتب - سلطان الجلمود

كسب منتخبنا للشباب لكرة القدم لقاءه الودي الذي أقيم يوم أمس أمام نظيره المنتخب المصري بهدف سجله خالد العبود، وذلك في نهاية الشوط الثاني. وكان اللقاء قد أقيم على استاد الأمير فيصل بن فهد، وهي التجربة الثانية للمنتخب السعودي مع نظيره المصري، حيث كانت هناك تجربة مماثلة أقيمت يوم الأربعاء الماضي وتعادل فيها المنتخبان بثلاثة أهداف.

وشهدت مجريات المباراة خشونة كبيرة من بعض لاعبي منتخب مصر تساهل معها كثيراً الحكم ممدوح المرداسي، حيث لم تتوقف تلك المخاشنات سوى في الشوط الثاني، وذلك بعد أن منح الحكم اللاعبين المصريين صلاح سليمان وأحمد مجدي بطاقة حمراء، وأخرى للسعودي وليد باخشوين، واحتسب الحكم المرداسي ركلتي جزاء للمنتخبين، نجح في الأولى التي حصل عليها المنتخب المصري في الشوط الأول الحارس حسين شيعان في التصدي لها، كما نجح في الجانب المقابل الحارس المصري محمد مختار في التصدي لجزائية يحيى الشهري الذي تألق كثيراً في اللقاء.

وبذلك اطمأن المدرب البرازيلي نيلسون على عناصر منتخب الشباب، حيث أكد سعادته بالجهد الذي قدمه اللاعبون في مباراة أمس، وفي لقاء الأربعاء، وأشار إلى أن هناك قائمة جديدة ستنظم في المعسكر المقبل، وسيتم الوقوف على مستوياتها هي الأخرى.

من جانبه اختتم أمس المنتخب المرحلة الأولى من معسكره الإعدادي لنهائيات كأس آسيا للشباب التي تستضيفها مدينة الدمام في آخر شهر أكتوبر المقبل، بعد أن استمر المعسكر الذي أقيم في مدينة الرياض لمدة أسبوعين؛ حيث شكر المدير الفني نيلسون اللاعبين كافة على ما قدموه وعلى الجهد الذي بذلوه في التدريبات، كما شكر الجهاز الإداري والمدربين المساعدين والجهاز الطبي على العمل الجماعي الذي قدموه.

وسيقام مطلع الأسبوع المقبل معسكر مماثل في مدينة الرياض، لقائمة جديدة من اللاعبين تضم 30 اسماً، سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة.






 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد