Al Jazirah NewsPaper Saturday  26/04/2008 G Issue 12994
السبت 20 ربيع الثاني 1429   العدد  12994
الإصابة صداع في رأس الأهلي المصري
أحمد فتحي وعماد النحاس يغيبان 6 شهور

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

أصبحت الإصابات تمثل قلقاً كبيراً للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري قبل سفره إلى جنوب إفريقيا لخوض اللقاء الهام مع فريق بلاتينيوم يوم 26 أبريل الجاري في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا.

وأعلن الأهلي أن لاعب خط وسط الفريق أحمد فتحي سيغيب عن الملاعب لمدة ستة أشهر بعد إصابته بقطع في وتر أكيلس حيث قال الدكتور أسامة مصطفى طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أن الأشعة التى أجراها اللاعب عقب لقاء بلدية المحلة والذي توج فيه النادي بلقب الدوري كشفت عن إصابته بقطع فى وتر أكيلس الأيسر ويحتاج لفترة علاج لا تقل عن 6 شهور وسوف يسافر أحمد فتحي إلى ألمانيا أو البرتغال لإجراء الجراحة.

ويعاني الأهلي من الإصابات المتكررة لعدد كبير من لاعبيه حيث أصيب عماد النحاس مدافع الفريق في مباراة الإسماعيلي الأخيرة بقطع في الرباط الصليبي وسافر إلى ألمانيا لإجراء العملية الجراحية وسيغيب أيضاً ستة أشهر عن الملاعب وقبله أصيب أمير عبدالحميد حارس المرمى بشد في العضلة الخلفية أبعدته عن الملاعب أسبوعين ووضع الفريق في مأزق لعدم وجود البديل الكفء..

أما إصابة وتر أكيلس بشكل خاص فتمثل هاجس للجهاز الفني والطبي في الأهلي حيث سبق إصابة إسلام الشاطر بوتر أكيلس وتعافى من الإصابة مؤخراً كما أصيب منذ عامين الأنجولي جيلبرتو بنفس الإصابة وأبعدته عن الملاعب عام ونصف.

من جانبه أكد حسام البدري المدرب العام للفريق الأول للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة أن بعثة الفريق المسافرة إلى جنوب إفريقيا لمواجهة بلاتينيوم سيغيب عنها كل من أحمد فتحي وعماد النحاس للإصابة ويعد خسارتهما كبيرة في هذه المباراة الهامة أما أمير عبدالحميد فقد تماثل للشفاء وسيسافر مع الفريق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد