Al Jazirah NewsPaper Sunday  27/04/2008 G Issue 12995
الأحد 21 ربيع الثاني 1429   العدد  12995
معرض تشكيلي للفنان أحمد المنسف في الأحساء

الأحساء - الجزيرة

افتتح مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء مؤخراً الاستاذ علي أحمد الحمد معرض التشكيلي أحمد صالح المنسف وذلك في قاعة نادي المركز الاجتماعي التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية.

وأوضح محمد الصالح المشرف العام على هذا المعرض أنه سيتم عرض 40 لوحة فنية تجسد الانطلاقة إلابداعية الجديدة للتشكيلي المنسف التي تجسدت بين الرسم بالزيت والألوان المائية والكشط على البلاستيك والرسم بالرمل، كما سيقام على هامش المعرض العديد من الفعاليات منها: تعليم الأطفال الرسم، عرض لطريقة الكشط على البلاستيك، الرسم بالرمل.

وفي ذات السياق أوضح مدير مركز التنمية الاجتماعية بالاحساء الاستاذ علي أحمد الحمد أثناء جولته في المعرض أن إقامة مثل هذه المعارض يندرج تحت مظلة الأنشطة والبرامج الاجتماعية للعاملين في لجان التنمية الأهلية، التي تهدف الى إبراز المواهب خصوصاً في مجال الفن التشكيلي الذي لا يمكن أن يقتصر على رؤية بصرية بل يعتمد اعتماداً كلياً على الحس الفني للرسام.

وأكد رئيس النادي صلاح أحمد المحمد أن الهدف من إقامة مثل هذه المعارض هو توسيع قاعدة الفن التشكيلي واستقطاب المواهب واكتشافها وتطويرها من خلال إقامة الدورات التعليمية.

يذكر أن الفنان أحمد المنسف شارك في العديد من المعارض المحلية والخارجية من بينها المشاركة في مهرجان الجنادرية في أربع دورات وكذلك معرض الباحة التشكيلي والمشاركة في الشارقة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد