Al Jazirah NewsPaper Sunday  27/04/2008 G Issue 12995
الأحد 21 ربيع الثاني 1429   العدد  12995
قوة المهمات والواجبات الخاصة تقبض على عصابة سرقة العمالة الوافدة

الرياض - عبدالرحمن السريع

تمكنت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض من القبض على شخصين من الجنسية البنغالية يقومان بسلب العمالة الوافدة تحت تهديدهم بسلاح من نوع مسدس فضي اللون وسرقة ما بحوزتهم من مبالغ مالية وهواتف جوالة بحي الصناعية بالرياض.

جاء ذلك عندما وردت معلومات بحثية مؤكدة لقسم البحث والتحري بقوة المهمات والواجبات الخاصة عن نشاط هذين العاملين الإجرامي. وعلى الفور وجه قائد القوة المقدم عيد العتيبي فرق البحث والتحري بإعداد الخطط الميدانية وسرعة القبض عليهما وجرى مراقبتهما وعمل كمين أمني لهما وتم ضبطهما وعثر بحوزتهما على مسدس (بلاستيكي) وسلاح أبيض يستخدمانه لتهديد ضحاياهما من العمالة وسرقتهم، كما عثر بحوزتهما على رخصة عمل مزورة. وبنفس الحي وفرت معلومات بحثية مؤكدة لقسم البحث والتحري بقوة المهمات والواجبات الخاصة قيام وافدين بنغاليين بامتهان تزوير الجوازات والإقامات وبيع وترويج أوراق القمار المحرمة وبعد المراقبة والتحري بقيادة الملازم أول فهد المطرفي تم ضبطهما واتضح حيازة أحدهما لإقامة مزورة ويملكون أكثر من غرفة يمارسون عملهم من خلالها حيث ضبط لديهم مجموعة من الجوازات والإقامات المزورة كذلك العديد من صور الإقامات والجوازات وكروت العائلة وبطاقات الأحوال تستخدم في عمليات التزوير وعثر أيضا على صور شمسية لبعض العمالة الوافدة في طريقها أيضا للتزوير.

وفي حي الصالحية بالبطحاء تم ضبط وافد بنغالي يعمل حارساً لإحدى العمائر السكنية يقوم بتمرير المكالمات للخارج بطريقة مخالفة للنظام عن طريق سرقة الخطوط الهاتفية للمنازل المجاورة أو سحبها من مكان آخر. وقد تم تسليم جميع الجناة لجهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد