Al Jazirah NewsPaper Sunday  27/04/2008 G Issue 12995
الأحد 21 ربيع الثاني 1429   العدد  12995
محافظ الزلفي يستقبل أعضاء نادي ترفيه الأيتام

الزلفي - أحمد الدويش

استقبل محافظ الزلفي الأستاذ زيد بن محمد آل حسين عصر أمس في مكتبه رئيس جمعية البر الخيرية الأستاذ حسين بن غنيم العواد وأعضاء نادي الترفيه والمتابعة لأيتام محافظة الزلفي وذلك ضمن البرامج التي تقيمها جمعية البر الخيرية بمحافظة الزلفي بمناسبة اليوم العربي لليتيم.

وقدم المحافظ كلمات توجيهية لأبنائه الأيتام حثهم فيها على الجد والاجتهاد والمثابرة في دراستهم حتى يكونوا أعضاء فاعلين في مجتمعهم.

وفي البداية استمع محافظ الزلفي لكلمة من الأستاذ عبدالعزيز الغنام عن هؤلاء الأيتام ودور الجمعية في احتضانهم والوسائل التي تقوم الجمعية بتأمينها لهم، بعد ذلك تحدث الأستاذ موسى البحر عن نادي الترفيه والمتابعة فقال: العمل في النادي بواقع ثلاثة أيام في الأسبوع، يتابع خلالها الطالب في دروسه وواجباته اليومية، ونلحظ تحسناً كبيراً في مستويات هؤلاء الطلاب، وبالمناسبة فإننا نشكر مدير التربية والتعليم الأستاذ حمد العمران على موافقته باستخدام النادي لمرافق مدرسة موسى بن نصير وجعلها تحت تصرف أعضاء النادي. وقد استمع المحافظ والحضور إلى بعض المشاركات من الطلاب، وفي الختام قدم رئيس الجمعية ومدير النادي درعاً لمحافظ الزلفي من أعضاء النادي، والتقطت صورة جماعية للمحافظ مع الطلاب وأعضاء النادي. من جهة أخرى واستكمالاً لدور الجمعية في رعاية الأيتام بالمحافظة أقامت الجمعية ممثلة في القسم النسائي احتفالاً خاصاً بأيتام المحافظة وذلك يوم أمس السبت في استراحة الدرة بعد صلاة العصر مباشرة وتضمن البرنامج الاحتفالي العديد من الفقرات والمسابقات والأناشيد ومسابقة لأفضل طبق، وتم خلال البرنامج توزيع الجوائز والهدايا والحلويات على الأيتام لإدخال السرور والبهجة على قلوبهم.

حضر اللقاء مشرف لجنة رعاية الأيتام بالجمعية الأستاذ عبدالعزيز الغنام ومدير النادي الأستاذ موسى البحر وأعضاء النادي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد