Al Jazirah NewsPaper Sunday  27/04/2008 G Issue 12995
الأحد 21 ربيع الثاني 1429   العدد  12995
الأمير فيصل بن سلمان وقع اتفاقية لتأهيل الشباب في الإعلام التطبيقي

الرياض - واس

وقع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق رئيس مجلس إدارة معهد الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي مع محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص اتفاقية أمس بالرياض لتنفيذ برنامج تعاوني مشترك بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق وشركائها لإعداد وتأهيل الشباب السعودي في تخصصات الإعلام التطبيقي. وأوضح سمو الأمير الدكتور فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أهمية هذا البرنامج للإسهام في سد حاجة مؤسسات القطاع الإعلامي في المملكة من القوى العاملة الوطنية معبراً عن الشكر للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على تفاعلها وحرصها في دعم هذا التوجه.

وأشار سموه إلى أهمية دور معهد الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي مبيناً أن المعهد هو الأول من نوعه والمتخصص في التدريب التقني والفني والعملي لمختلف المستويات المتعلقة بصناعة الإعلام بشكل عام.

من جانبه أكد محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أهمية البرنامج في تأهيل شباب سعودي مؤهل للدخول في مجال صناعة الإعلام الواسع.

وأشار إلى حرص المؤسسة على تحقيق الشراكة مع مؤسسات القطاع الخاص وتحديداً سوق العمل الخاص بالعمالة الفنية والتقنية وهو ما يعد جزءاً مهماً من معايير المؤسسة في مناهجها. وعبر عن تفاؤله الكبير بالإسهام الذي سيحققه معهد الأمير أحمد بن سلمان للتدريب الإعلامي التطبيقي في قطاع كبير يشمل الصحافة والإعلام والعلاقات العامة والإعلان والطباعة. الجدير بالذكر أن الاتفاقية الموقعة بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق وشركائها تهدف إلى تنفيذ برنامج تدريبي لإعداد وتدريب كادر سعودي مؤهل قادر على العمل في المهن التي يتطلبها مجال الإعلام التطبيقي والعلاقات العامة بما يحقق احتياج مؤسسات القطاعين العام والخاص بشكل عام والمؤسسات الإعلامية بشكل خاص من القوى العاملة الوطنية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد