Al Jazirah NewsPaper Tuesday  29/04/2008 G Issue 12997
الأولى
الثلاثاء 23 ربيع الثاني 1429   العدد 12997

«الجزيرة» - الرياض - واس

أقر مجلس الوزراء عددا من الخطوات على المدى القصير والبعيد في إطار استراتيجية متكاملة لتلبية احتياجات المواطنين وحماية السوق من تقلبات الأسعار والحفاظ على مستوى المعيشة في المملكة.

وكان المجلس قد انعقد برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن ...>>>...

الرياض - خالد الحقيل

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية استمرارية العلاقات بين الرياض ودمشق, نافياً سموه تلقيه لأي نبأ يفيد برغبة الرئيس السوري بشار الأسد بزيارة المملكة قريباً, واستغرب سموه إعلان البعض عن استعدادهم للوساطة بين المملكة وسوريا.

جاء ذلك ...>>>...

«الجزيرة» - عبدالرحمن المصيبيح

تم اعتماد ملياري ريال لإنشاء (41) وحدة تدريبية تتضمن كليات تقنية ومعاهد تدريبية للبنين والبنات بمنطقة الرياض. أوضح ذلك معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني معالي الدكتور علي بن ناصر الغفيص الذي أشار إلى أن هذه المشروعات تأتي ضمن اهتمامات الدولة ...>>>...

بريدة - بندر الرشودي

أكد مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بوزارة التربية والتعليم الأستاذ صالح بن عبدالعزيز الحميدي إلى أنه سيتم الإعلان قريباً عن (15) ألف وظيفة إدارية عن طريق وزارة الخدمة المدنية ستسهم في سد احتياج الإدارات التعليمية بمختلف مناطق المملكة.

كما أشار الحميدي ...>>>...

طالبت حركة حماس برد فوري على المذبحة التي ارتكبتها إسرائيل أمس في قطاع غزة عندما دمرت قذائفها منزلا على رؤوس ساكنيه فقضت على أم وأبنائها الأربعة، وأدان كل من الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس وزراء الحكومة المقالة إسماعيل هنية العدوان الإسرائيلي الذي يأتي وسط تحركات نشطة تقودها مصر للتهدئة بين الفلسطينيين ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة