Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/04/2008 G Issue 12998
الاربعاء 24 ربيع الثاني 1429   العدد  12998
في برقيتين من المليك وسمو ولي العهد للعاهل المغربي:
مواساة القيادة والشعب لضحايا حريق الحشايا

«الجزيرة» - واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لجلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية في ضحايا حادث الحريق الذي اندلع في مصنع للحشايا في مدينة الدار البيضاء وما نتج عنه من وفيات وإصابات وأضرار.

وأعرب الملك المفدى باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية لجلالته ولأسر الضحايا ولشعب المغرب الشقيق عن بالغ التعازي وصادق المواساة راجياً المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل وأن يحفظ المغرب وشعبها الشقيق من كل مكروه.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية عزاء ومواساة لجلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية في ضحايا الحريق الذي اندلع في مصنع للحشايا في مدينة الدار البيضاء وما نتج عنه من وفيات وإصابات وأضرار.

وأعرب سمو ولي العهد عن أحر التعازي والمواساة لجلالته ولأسر الضحايا ولشعب المغرب الشقيق سائلاً الله عز وجل أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ورضوانه ويسكنهم فسيح جناته وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل ويحفظ جلالته وشعب المغرب الشقيق من كل مكروه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد