Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/04/2008 G Issue 12998
الاربعاء 24 ربيع الثاني 1429   العدد  12998
إبراهيم أبوعباة يزور تحفيظ جدة

جدة - الجزيرة

بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بجدة المهندس عبدالعزيز بن عبدالله حنفي، ومدير عام الجمعية إبراهيم بن سليمان الخميس، والأستاذ أحمد حمدان الشمراني مدير مركز إشراف المرافق العامة، استضافت الجمعية وفداً من جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني ترأسه فضيلة الشيخ الدكتور إبراهيم بن محمد أبوعباة رئيس جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني، وذلك يوم أمس بمقر الجمعية بحي الحمراء.

وأعرب المهندس حنفي عن سعادته بهذه الزيارة مشيراً إلى أن الزيارة تهدف إلى التعرف على برامج وأنشطة الجمعية عن قرب، إضافة إلى تقوية أواصر العلاقة بين جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني وتبادل الآراء حول سبل التعاون بين الطرفين وتطوير وتفعيل هذه العلاقة.

من جانبه أشاد الدكتور أبوعباة ببرامج وإنجازات الجمعية معبراً عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، والمدير العام ومنسوبي الجمعية.

من جهته أبدى إبراهيم الخميس مدير عام الجمعية سعادته بهذه الزيارة مؤكداً أنها فتحت أبواب التعاون بين جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني والجمعية وقال: تم الاتفاق على دعم برامج معهد الإمام الشاطبي وتبادل الخبرات بين معهد الإمام الشاطبي والمعهد القرآني بالحرس الوطني. وتزويد مكتبة الجمعية بإصدارات جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني، وإهداء نسخة من إصدارات جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني إلى جميع حفاظ الجمعية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد