Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/04/2008 G Issue 12998
الاربعاء 24 ربيع الثاني 1429   العدد  12998
افتتح اللقاء العلمي للخدمات الطبية
المريخان يفتتح مركز الخير لرعاية الأيتام بالقريات

القريات - محمد الريض البدري

افتتح وكيل محافظة القريات الدكتور عبدالله بن غازي المريخان مركز الخير للترفيه لرعاية الأيتام الذي يعمل تحت مظلة جمعية البر الخيرية بالقريات، واتخذ من ابتدائية خالد بن الوليد بحي الصناعية مقراً له حيث تجول وكيل المحافظة وفضيلة الشيخ فهد بن عبدالله الصغير القاضي بمحكمة القريات ورئيس جمعية البر الخيرية في أركان وقاعات المركز التي تضم الفصول الدراسية والترفيهية والقاعات الرياضية، بعد ذلك بدأ الحفل الكريم بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة فضيلة الشيخ فهد الصغير، بعدها ألقى مدير المركز جايز بن خليف الرويلي كلمته، تلا ذلك كلمة للأستاذ إبراهيم بن محمد حبرم، ثم ألقى مدير التربية والتعليم بالقريات الدكتور مرزوق الخنجر كلمة شكر من خلالها فضيلة الشيخ والقائمين على الجمعية وإدارة المركز على هذا المشروع الخيري. بعدها قدمت إدارة المركز عروضاً تسجيلية عن أبرز البرامج التي قدمت عبر المركز ثم أنشد مجموعة من منسوبي المركز أنشودة عبروا من خلالها عن مكانة كافل اليتيم.

من جانب آخر، افتتح د. المريخان أمس اللقاء العلمي التاسع للممارسين الصحيين بالمراكز الصحية التابعة للإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية، والذي ينظمه مركز صحي قوى الأمن بالقريات.

ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة التعليم المستمر تحت عنوان: (عوامل الخطورة المؤدية لأمراض القلب).

ولقد بدئ الحفل بالقرآن الكريم، ثم كلمة رئيس اللجنة المنظمة الدكتور الصيدلي إبراهيم بن عبدالله الفريح، ثم كلمة مدير مركز صحي قوى الأمن سليمان بن شعير البنيان بعدها كرم المريخان أعضاء اللجنة المنظمة والمشاركين من مستوصف قوى الأمن بالقريات ثم أعلن افتتاح اللقاء وبدأت الفعاليات، التي يتخللها ثلاث جلسات عمل لثمانية محاضرين تم اختيارهم من الأكاديميين وذوي الاختصاص من جامعة الملك عبدالعزيز - مستشفى الملك فيصل التخصصي - مدينة الملك فهد الطبية - مستشفى قوى الأمن - الإدارة العامة للخدمات الطبية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد