Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/05/2008 G Issue 12999
الخميس 25 ربيع الثاني 1429   العدد  12999
المسلسل الدرامي التركي (نور) ينتقل إلى mbc4

دبي - فن

بعد النجاح الذي حققه المسلسل الدرامي التركي المدبلج (نور) على شاشة mbc1 ينتقل المسلسل إلى شاشة mbc4 الموجهة للمرأة العربية.

ويحكي المسلسل قصة (نور) الفتاة التركية التي يبتسم لها القدر عندما يرتب لها جدها الزواج ب(مهند)، رجل الأعمال الثري الذي ينتمي إلى إحدى العائلات التركية العريقة، وتنتقل (نور) إلى اسطمبول بعد زواج متسرع، ولكنها سرعان ما تكتشف أن قلب زوجها ما زال مأسوراً بحب قديم لامرأة توفيت في حادث مريع. بالرغم من ذلك تصر (نور) على السعي من أجل كسب ثقة وحب زوجها الجديد، وإثبات نفسها في عالم الأعمال والمجتمع الراقي، علماً أنها تأتي من محيط متواضع وبيئة مختلفة.

وتعليقاً على ذلك، قال تيم ريوردان مدير عام القنوات لدى مجموعة mbc أثبتت mbc4 مكانتها كقناة المرأة العربية بامتياز ولذلك كان نقل مسلسل (نور) إليها طبيعياً ومنطقياً خاصة من بعد نسب المشاهد المرتفعة التي حققها على mbc1، ونحن نتوقع أن يواصل المسلسل هذا النجاح بارتفاع نسبة مشاهديه ومحبيه خاصة مع توقيته الجديد في فترة الذروة على mbc4 يومياً بعد برنامج (أوبرا) الشهير وقبل فيلم السهرة.

يذكر أن مسلسل (نور) هو المسلسل التركي الثالث الذي يعرض على إحدى قنوات mbc بعد أن كانت المجموعة قد أطلقت هذا النوع الجديد من المسلسلات الدرامية على شاشاتها أواخر العام الماضي.

(نور) يعرض على شاشة mbc4 يومياً من السبت إلى الأربعاء في العاشرة مساء بتوقيت السعودية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد