Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/05/2008 G Issue 12999
الخميس 25 ربيع الثاني 1429   العدد  12999
أوربت تحتفي بالمشاركين في مهرجان الخليج للإنتاج

المنامة - فن

أقامت أوربت حفلاً كبيراً على شرف المشاركين في الدورة العاشرة لمهرجان الخليج للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني بفندق راديسون ساس بمملكة البحرين خلال أبريل الجاري بحضور سمير بن محمود عبد الهادي الرئيس التنفيذي لشبكة أوربت.

وأقيم هذا الحفل للمرة الثانية على التوالي في البحرين بتنظيم من شبكة أوربت وحضر الحفل سعادة السيد جهاد بن حسن بوكمال وزير الإعلام بمملكة البحرين والدكتور عبد الله أبو راس مدير عام جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج وعدد كبير من وكلاء الوزراء والمسؤولين في المنطقة وعدد من مديري محطات التلفزيون بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وحشد كبير من الفنانيين والإعلاميين. وفي كلمة له خلال الحفل أكَّد سمير عبد الهادي الرئيس التنفيذي لأوربت أهمية المهرجان الذي يعد حلقة من حلقات التواصل والتقارب بين الأشقاء في دول مجلس التعاون والذي أصبح عرساً دورياً يلتقي خلاله المهتمون بالشأن الفني ويتبادلون الرأي والمشورة ويتحاورون ويطرحون الأفكار حول هموم الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني في المنطقة بشكل خاص والعالم بشكل عام.

يذكر أن المهرجان أقيم تحت شعار (معنا نحو الإبداع) ولمدة ثلاثة أيام وهدف لإبراز الفن والإنتاج الخليجي من خلال تنوع فعاليته التي هدفت لتعزيز التواصل والتعاون بين المؤسسات الإعلانية البحرينية وشقيقاتها من دول الخليج والدول العربية.








 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد