Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/05/2008 G Issue 12999
الخميس 25 ربيع الثاني 1429   العدد  12999
المجتمع الاقتصادي

الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وضع حجر الأساس لشركة الأمينات العربية بالجبيل الصناعية حيث يستهدف المشروع إنتاج 27 ألف طن من أمينات الإثيلين بتكلفة مليار ريال.

نبيل بن أمين ملا مدير عام الهيئة العربية السعودية للمواصفات والمقاييس يقيم حفلاً بمناسبة حصول الهيئة على شهادة نظم إدارة الجودة أيزو (9001 - 2000) بحضور معالي وزير التجارة والصناعة رئيس الهيئة عبدالله زينل والمهندس ظافر جاغلايان وزير التجارة والصناعة التركي السبت القادم بمقر الهيئة.

المهندس فهد محمد الجبير رئيس بلدية الأحساء افتتح ورشة العمل التي نظمها المجلس البلدي في المحافظة بعنوان (دعم بيئة الاستثمار في الأحساء).

الدكتور حمد بن عقلا العقلا نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والتدريب لشؤون التدريب ترأس الاجتماع الرابع لرؤساء مجالس التدريب التقني والمهني وعمداء الكليات التقنية بالمملكة.

دكتور عمر المشعبي المدير العام لشركة سناسكو ومدير تطوير مشروع مركز الشارقة الاستثماري التقى طلابَ وممرضات الصحة المدرسية في إمارة الشارقة، منوهاً على فرص الشركة في المشاركة في الأحداث والفعاليات التي نظمتها كافة القطاعات.

منصور صالح الميمان الأمين العام لصندوق الاستثمارات العامة أعلن عن الموافقة على بدء عمل أول صندوق لإدارة الثروات السيادية برأسمال أولي 20 مليار ريال وسيتركز الصندوق على تعظيم معدلات العائد في الأجل الطويل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد