Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/05/2008 G Issue 12999
الخميس 25 ربيع الثاني 1429   العدد  12999
هنأ الحاصلات على المركز الأول في معرض الابتكار
د. طيب يؤكد على تفعيل دور برنامج الجودة الشاملة بجامعة الملك عبدالعزيز

جدة - فارس الذيابي

أكد معالي مدير جامعة الملك عبد العزيز الأستاذ الدكتور أسامة بن صادق طيب, على تفعيل دور برنامج الجودة الشاملة خلال فعاليات لقاء الجودة الخامس، الذي نظمه برنامج الجودة الشاملة بالجامعة خلال الفترة من يوم السبت 20 إلى الأربعاء 24 ربيع الآخر 1429هـ، ورفع معاليه شعار (نحو جامعة عالمية قولا وعملا) حيث قال معاليه أثناء كلمته في هذا اللقاء: (لنبادر إلى مزيد من الإنجازات في كل المجالات. ولن يكون ذلك إلا عن طريق تفعيل دور برنامج الجودة الشاملة في الجامعة، واستمرار التغير نحو التطوير حتى نكون جامعة عالمية... نعم إنني أطلقها من هذا اللقاء بأن يكون شعارنا نحو جامعة عالمية قولا وعملا).

وكان معالي مدير الجامعة قد أطلق قبل أربع سنوات شعار (التغيير أداة للتطوير) في لقاء الجودة الرابع والذي أثمر عن العديد من الإنجازات بالجامعة أهمها:

حصول كلية الهندسة على الاعتماد الأكاديمي ABET، وعلى الاعتماد الأكاديمي أيضا كلية طب الأسنان، وبنك الدم بمستشفى الجامعة، وشهادة ISO 9001 وحصلت عليها الجهات التالية: برنامج الجودة الشاملة (2005) - كلية الهندسة (2006) - (عمادة تقنية المعلومات (2006) - كلية العلوم) (2006) - مكتب عميدة شطر الطالبات (2006) - عمادة القبول والتسجيل (2007).

صرح بذلك الدكتور هيثم بن أحمد زكائي المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام بالجامعة.

من جهة أخرى بعث معاليه خطاب تهنئة للدكتورة إيمان كامل الدقس قسم الأحياء الدقيقة بكلية الطب والدكتورة فاتن عبدالرحمن خورشيد قسم الأحياء الطبية بكلية الطب وذلك بمناسبة حصولهما على المركز الأول بجائزة (ابتكار 2008) في المعرض الذي قامت بتنظيمه مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع والذي يهدف إلى إطلاع السعوديين على اختراعات أبناء وطنهم ومحاولة تأمين ممولين لتلك الابتكارات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد