Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/05/2008 G Issue 12999
الخميس 25 ربيع الثاني 1429   العدد  12999
رفع شكره لأمير حائل وسمو نائبه
د.العاصم يؤكد نجاح اللقاء الـ13 لقادة الإشراف التربوي بالمملكة

حائل - حمد الغصوني

قدم مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل (بنين) الدكتور محمد بن إبراهيم العاصم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل وهنأه بنجاح اللقاء الثالث عشر للإشراف التربوي الذي استضافته الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل واختتم أعماله يوم الثلاثاء الموافق 23-4- 1429هـ.

وقال العاصم بأن سمو أمير حائل وسمو نائبه لهما الفضل الكبير بعد توفيق الله في نجاح هذا اللقاء حيث كانا على اتصال دائم قبل وأثناء انعقاد اللقاء للاطمئنان على سير العمل وتوجيههم الكريم في تذليل كافة العقبات لإنجاحه.. وأشاد الدكتور العاصم بجهود معالي وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله بن صالح العبيد على متابعته المستمرة هو ومعاونه بالوزارة معالي الدكتور سعيد بن محمد المليص نائب الوزير لتعليم البنين الذي يتابع الاستعداد من خارج المملكة ..

كما شكر الدكتور العاصم دور وكيلي الوزارة الدكتور محمد الرويشد والدكتور محمد المقبل على المتابعة المستمرة التي كان لها الأثر الكبير على إنجاح اللقاء.. كما شكر الأستاذ صالح الحميدي على إسهاماته في دعم اللقاء.

وأكد مدير عام التربية والتعليم على أن اجتماع خبرة 350 تربوي يجتمعون تحت سقف واحد لابد أن يكون لها الأثر البالغ على التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية.. وتتيح المجال لتبادل الخبرات التربوية الرائدة سعيا للتكامل في الرؤى والتصورات.. وقال: إن هذه اللقاءات تنبع من كونها تعد من الأساليب الإشرافية المهمة فبالإضافة إلى كونها تجعل المشاركين يعيشون جوا اسريا مفعما بالتعاون والمودة فإنها تتيح الفرصة للتواصل مع الفئات الإشرافية المختلفة مما يجعل الفعاليات أكثر ثراء وفائدة.

كما شكر الدكتور العاصم جهود العاملين خلف الكواليس وهم أعضاء اللجان العاملة الذين بذلوا جهدا عظيما ساهم في إظهار اللقاء بهذه الصورة التي ظهر عليها وكان لها الأثر البالغ في نفوس الضيوف وكان لها التشريف لمنطقة حائل التي يحسب لها ولأهلها نجاح هذا اللقاء.

جاء ذلك خلال اللقاء الصحفي الذي عقده الدكتور العاصم في مكتبه، مع الإعلاميين الذي شكرهم على جهودهم بإبراز هذا اللقاء إعلاميا، وقد حضر اللقاء مدير العلاقات العامة والإعلام التربوي الأستاذ عبدالعزيز المنصور.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد