Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/05/2008 G Issue 12999
الخميس 25 ربيع الثاني 1429   العدد  12999
أمير منطقة القصيم يشهد ختام برنامج الاحترافية في الإدارة التربوية

بريدة - بندر الرشودي

شهد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة برنامج الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز للتدريب وتوطين الوظائف بالقصيم, حفل اختتام برنامج الاحترافية في إدارة المشروعات التربوية باستخدام منهجية المعهد العالمي -pmi- الذي نظمه برنامج الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز للتدريب وتوطين الوظائف بفندق الموفنبيك ببريدة.

وكان في استقبال سموه بمقر الحفل المشرف العام على البرنامج الدكتور علي بن سليمان الوطبان ومدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم فهد بن عبدالعزيز الأحمد ونائب مدير شرطة منطقة القصيم عبدالقادر عبدالباقي طلحة وعدد من الأساتذة المشاركين في الدورة.

وقد تضمن الحفل برنامجاً خطابياً اشتمل على كلمة للمشرف العام على البرنامج الدكتور علي بن سليمان الوطبان رحب من خلالها بسمو أمير منطقة القصيم وجميع المشاركين في الدورة, وبين أن الدورة استهدفت القيادات التربوية بالمنطقة من الرجال والنساء مشيرا إلى أن عدد الملتحقين في الدورة بلغ 90 مشاركا ومشاركة من مختلف القطاعات التربوية بالمنطقة.

بعد ذلك ألقى مساعد مدير عام التربية والتعليم للشؤون التعليمية بالقصيم سليمان بن عبدالرحمن الفايز كلمة المشاركين أكد فيها أهمية مثل تلك الدورات في المسيرة التعليمية مشيراً إلى أنها ستساهم في تطوير أداء القيادات التربوية.

وفي الختام تفضل سموه بتسليم شهادات اجتياز الدورة للمشاركين بالبرنامج التدريبي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد