Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/05/2008 G Issue 12999
الخميس 25 ربيع الثاني 1429   العدد  12999
بن معمر يشكر بن لادن على دعمه لمشروع الزواج الخيري بالطائف

الطائف - عليان آل سعدان

تأكيداً على حضورها الاجتماعي قدمت مجموعة بن لادن السعودية دعماً سخياً لصالح الجمعية الخيرية للمساعدة على الزواج والرعاية الأسرية بمحافظة الطائف إسهاماً منها في إنجاح حفل الزواج الجماعي الثالث بالطائف والذي سيقام خلال صيف هذا العام 1429 بمشاركة نحو 70 شابا وفتاة والذي تنظمه وتشرف عليه الجمعية ويأتي هذا الدعم امتداداً لجهود المجموعة في المشاركة بكافة المناشط الهادفة إلى خدمة المجتمع وأفراده والسعي إلى تخفيف العبء عن شبابنا ومساعدتهم على إكمال نصف دينهم..

من جهته أعرب معالي محافظ الطائف الرئيس الفخري للجمعية الخيرية للمساعدة على الزواج بالطائف الأستاذ فهد بن عبدالعزيز بن معمر عن شكره وتقديره لسعادة الشيخ يحي بن لادن على هذا الدعم المتواصل مؤكداً على متانة الترابط الاجتماعي بين كافة القطاعات والعمل الخيري وسأل معاليه المولى عز وجل أن يجعل ماقدمته مجموعة بن لادن السعودية في ميزان حسناتها ورفعة لها في الدنيا والآخرة..

من جانب أخر عبر فضيلة رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور أحمد بن موسى السهلي عن عميق عرفانه على هذا العطاء معرباً عن خالص امتنانه داعياً الله العلي القدير أن يجزل لهم الأجر ويزيدهم من فضله.. كما قدم فضيلة نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ أحمد فقيرة شكره للشيخ يحي بن لادن على إسهاماته المتواصلة وقال إن هذا الدعم يؤكد حرص المجموعة والقائمين عليها على تحقيق الريادة الاجتماعية وتجسيد معاني الخير في كافة مجالاته.. وفي السياق نفسه أشاد الأستاذ خالد بن محمد الشيخ المدير التنفيذي للجمعية بهذا الدعم داعين المولى العلي القدير أن يجعل ماقدموه بركة لهم في أعمالهم وأعمارهم وسعة في أرزاقهم وصحة في أبدانهم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد