Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/05/2008 G Issue 12999
الخميس 25 ربيع الثاني 1429   العدد  12999
بحضور رئيس التحرير والمدير العام ومنسوبي المؤسسة
«الجزيرة»ودَّعت الزميل محمد المسيطير

احتفت مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر، بالزميل الأستاذ محمد المسيطير مساعد المدير للشؤون الإدارية بمناسبة تقاعده بناءً على طلبه وترجله عن العمل الإداري بعد حياة حافلة بالعطاء.

وحضر الحفل الذي أُقيم في البهو الرئيسي بمقر المؤسسة سعادة رئيس التحرير الأستاذ خالد المالك، وسعادة المدير العام الأستاذ عبداللطيف العتيق، والزميلان عبدالعزيز المنصور وعبدالوهاب القحطاني نائبا رئيس التحرير.

والزملاء: د. إبراهيم التركي، محمد العبدي، منصور عثمان، فهد العجلان مديرو التحرير، ومدير الإنتاج الزميل أحمد الملاح، وقيادات المؤسسة وجرى خلال الاحتفال تبادل الأحاديث الودية بين منسوبي المؤسسة وزميلهم المتقاعد محمد المسيطير.

كما ارتجل الزميل الأستاذ خالد المالك، رئيس التحرير، كلمة خلال الاحتفال أثنى فيها على الجهود المتميزة التي قدمها الزميل محمد المسيطير خلال فترة عمله بالمؤسسة بحسن علاقاته وانضباطه الإداري والمهني، مشيراً إلى أن جميع منسوبي المؤسسة سيذكرون زميلهم بالحب والعطاء والتواصل، متمنياً له حياة اجتماعية سعيدة بإذن الله تعالى. عقب ذلك قُدِّمَ درعٌ تذكاري من المؤسسة إلى الزميل الأستاذ محمد المسيطير، ثم تناول الجميع طعام العشاء المُعد بهذه المناسبة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد