Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/05/2008 G Issue 12999
الخميس 25 ربيع الثاني 1429   العدد  12999
خلال استقباله لهم
نائب أمير المنطقة الشرقية بحث مع مديري الجامعات الأهلية الاهتمام بالطالب

الدمام - حسين بالحارث

استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية بمكتبه بمقر إمارة المنطقة الشرقية بالدمام أمس مديري الجامعات والكليات الأهلية بالمملكة بحضور مدير جامعة الأمير محمد بن فهد الأهلية الدكتور عيسى الأنصاري والمشرف العام على التعليم العالي الأهلي بوزارة التعليم العالي الدكتور وليد بن عبدالرزاق الدالي الذين يعقدون اجتماعهم الدوري السابع في المنطقة الشرقية.

وفي بداية اللقاء نوّه سمو نائب أمير المنطقة الشرقية بدعم واهتمام ولاة الأمر بالتعليم العالي إيماناً بأنه الركيزة الأساسية لبناء الإنسان. وحث سموه مديري الجامعات والكليات الأهلية على الاهتمام بالطالب الذي هو محور العملية التعليمية وتنشئته التنشئة السليمة وكذلك الاهتمام بالنوعية والحرص على التخصصات العلمية التي تتوافق مع خطط التنمية وسوق العمل معرباً عن شكره وتقديره لجهود القائمين على العملية التعليمية.

من جهتهم عبّر الجميع عن شكرهم وتقديرهم لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على تفضله باستقبال الوفد وقالوا: (إن هذا يأتي من منطلق اهتمام سموه بالتعليم ومتابعته لشؤونه) منوهين بدعم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية للتعليم العالي الأهلي.

وفي نهاية اللقاء التقطت الصور التذكارية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد