Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/05/2008 G Issue 12999
الخميس 25 ربيع الثاني 1429   العدد  12999
مكتب رعاية الشباب بحائل يرفض محاولات إدارة الطائي لتنسيق عباس..!

حائل - فرحان الجار الله

رفض المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بحائل طلب إدارة نادي الطائي بإسقاط اللاعب أحمد عباس من كشوفات النادي..!

فقد خطابت إدارة نادي الطائي المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمنطقة لإسقاط اسم النجم أحمد عباس وأرفقت مع خطابها صورة من الاتفاق المبرم بين النادي واللاعب والذي يفيد بتنسيقه مع نهاية الموسم لكن مكتب رعاية الشباب رفض الطلب حيث أفاد - حسب خطاب تم توجيهه لإدارة الطائي - بأنه لن يتم إسقاط اللاعب في الوقت الحالي، إلا بعد تسليم النادي كشوفاته إلى المكتب حسب لائحة التسجيل..

وكشف مصدر ل(الجزيرة) داخل إدارة النادي - والذي زود الجزيرة بصورة من خطاب مكتب رعاية الشباب الموجه لإدارة الطائي - بأنه بالنسبة للاتفاق المبرم بين النادي واللاعب فيعد شأنا داخليا بين النادي واللاعب.! وأضاف أن طلب إدارة النادي لم يحدد فيه لأي ناد سيتم تنسيق اللاعب؛ مما وضع الكثير من علامات الاستفهام والتعجب..!

هذا وقد أثار طلب إدارة الطائي بتنسيق النجم البارز بصفوف الفريق أحمد عباس غضباً واسعاً لدى جماهير النادي بسبب هذه المحاولة الغريبة بالتفريط باللاعب بهذه السهولة..!

ومن جهة أخرى.. فتترقب جماهير الطائي إقرار موعد الجمعية العمومية (غير العادية) للنادي وتأمل أن يكون موعدها قبل حلول فترة تسجيل اللاعبين الأولى التي تبدأ في 27-5-1429 هـ..! وكذلك تتطلع لإخراج النادي مما هو فيه من مشاكل تحاصره من كل جهة نظير الأخطاء والتخبطات التي ارتكبتها إدارته الحالية على مدار موسمين..!

وكان مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بحائل قد رفع صباح أمس الأول المحضر الذي أعده مندوب المكتب ابراهيم الحماد والذي حضر وقائع اجتماع أعضاء شرف نادي الطائي إلى مقام سمو الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز..

ومن جانبه رفع رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الطائي الشيخ علي بن محمد الجميعة محضراً مماثلاً لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب، خصوصا أن اجتماع أعضاء شرف النادي قد عقد بناء على توجيهات سموه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد