Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/05/2008 G Issue 12999
الخميس 25 ربيع الثاني 1429   العدد  12999
العبد العزيز توج الفائزين نيابة عن الرئيس العام
مركز صم جدة بطلاً للمملكة لكرة القدم للصم

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب قام وكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة سعود بن علي العبدالعزيز بحضور المباراة الختامية لبطولة المملكة لكرة القدم للصم على كأس الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز للموسم الرياضي الحالي التي جمعت مركز صم أبها ومركز صم جدة على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وقد انتهت المباراة بفوز فريق مركز صم جدة بنتيجة ثمانية مقابل سبعة أهداف بعد شوطين إضافيين واللجوء إلى ركلات الترجيح بعد أن انتهى شوطي المباراة الأصليين بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.. سجل لفريق مركز صم أبها نمشان الحارثي في الدقيقة العشرين من الشوط الأول وسجل الهدف الثاني اللاعب يحيى غزاوي في الدقيقة الخمسة والعشرين..

وفي الشوط الثاني سجل فريق مركز الصم بجدة هدفين عن طريق ضربتي جزاء سجلهما اللاعب محمد المشرجي في الدقيقة الرابعة عشرة والدقيقة الخامسة والعشرين.

وعقب نهاية المباراة قام وكيل الرئيس العام المساعد للشؤون الرياضة سعود بن علي العبد العزيز بتسليم الكأس والميداليات الذهبية لفريق صم جدة والميداليات الفضية لفريق مركز صم أبها لحصولهم على المركز الثاني والميداليات البرونزية لفريق مركز صم جازان لحصولهم على المركز الثالث. فيما قام بتسليم المراكز الفائزة في بطولة الاتحاد للموسم الرياضي الحالي للدرجة الثانية وحصل على المركز الأول فريق مركز الخرج للصم وحصل على المركز الثاني فريق مركز القصيم للصم وحصل على المركز الثالث فريق مركز مكة للصم.. فيما تم تقديم دروع تذكارية لمكتب رعاية الشباب بمنطقة الرياض ولاستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض وإدارة الإعلام والنشر بالرئاسة.

وهنأ وكيل الرئيس العام المساعد للشؤون الرياضة عقب نهاية المباراة فريق مركز صم جدة بمناسبة حصولهم على المركز الأول.. مشيداً بالمستوى الفني الذي ظهر به الفريقان في هذه المباراة والذي عكس التطور الذي وصلت إليه رياضة الصم في مختلف الألعاب والتي تجد كل دعم واهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.. متمنياً لرياضة الصم التقدم والازدهار على الصعيدين المحلي والخارجي.

وحضر اللقاء رئيس الاتحاد السعودي لرياضة الصم محمد سعيد القحطاني وأعضاء مجلس الإدارة والمشاركين في الندوة العلمية الثامنة للاتحاد العربي للهيئات العاملة مع الصم والمنعقدة حالياً بالرياض إلى جانب رئيس وأعضاء اللجنة الفنية الفرعية السعودية الأردنية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد